صورة- بعد "بشرة خير".. عمرو مصطفى يحضر لـ "تحيا مصر"

صورة- بعد "بشرة خير".. عمرو مصطفى يحضر لـ "تحيا مصر"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 فبراير 2015 - 15:26
عمرو مصطفى عمرو مصطفى
بعد النجاح الكبير الذي حققه بأغنيته "بشرة خير" في سنة 2014، يحضر الملحن والمطرب عمرو مصطفى لمفاجأة موسيقية جديدة للشعب المصري.

ونشر "مصطفى" صورة له وهو بداخل استوديو التسجيل مع مهندس الصوت هاني محروس، أثناء تحضيرهما للأغنية الجديدة، والتي تحمل اسم "تحيا مصر".



وجاء قرار الملحن والمطرب عمرو مصطفى بطرحه لأغنية "تحيا مصر" دعما للجيش المصري، بعد الضربة الجوية التي قامت بها القوات المسلحة المصرية فجر الإثنين 16 فبراير ضد معاقل تنظيم "داعش" في ليبيا ردا على إعدام 21 مصريا.

وأشار عمرو مصطفى مع صورته التي نشرها لنفسه من داخل استوديو التسجيل أن أغنية "تحيا مصر" سيتم طرحها قريبا، وطلب من جمهوره الدعاء له بالنجاح.

ويأمل عمرو مصطفى بأن تحقق أغنيته الجديدة "تحيا مصر" نجاحا ساحقا موازي لأغنيته "بشرة خير"، التي وضع ألحانها، وقام بغنائها المطرب الإماراتي حسين الجسمي، وتم طرحها في 2014 لتحفيز المصريين على المشاركة في انتخابات الرئاسة المصرية.

وتعد "بشرة خير" من أكثر الأغنيات العربية استماعا ومشاهدة على موقع You Tube في العام الماضي، وقارب عدد مرات الاستماع عبر موقع الفيديوهات الشهير حتى الآن إلى 66 مليون مرة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"