بالصور- فنانون يقدمون واجب العزاء للبابا تواضروس في مقتل الأقباط المصريين في ليبيا

بالصور- فنانون يقدمون واجب العزاء للبابا تواضروس في مقتل الأقباط المصريين في ليبيا

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 فبراير 2015 - 13:55 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 فبراير 2015 - 13:59
دلال عبد العزيز ونادية لطفي تقدمان واجب العزاء للبابا تواضروس الثاني دلال عبد العزيز ونادية لطفي تقدمان واجب العزاء للبابا تواضروس الثاني
حرص عدد من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء للبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية في مقتل الـ 21 قبطيا في ليبيا على يد التنظيم الإرهابي "داعش".

يسرا تعزي البابا تواضروس في مقتل الـ 21 مصريا قبطيا في ليبيا


ومن هؤلاء النجوم يسرا، ودلال عبد العزيز، ورجاء الجداوي، إضافة إلى الفنانة نادية لطفي التي أصرت على الحضور للمقر البابوي صباح الثلاثاء 17 فبراير الجاري لتقديم التعازي للبابا تواضروس، على الرغم من ظروفها الصحية.

كما شارك في العزاء نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف عبد الغفور، ووكيل نقابة الهن التمثيلية الفنان سامح الصريطي، والفنانة نهال عنبر.

وكان عدد من النجمات أعلن الحداد عبر حساباتهن على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، تعبيرا عن حزنهن على الشهداء المصريين. (منى زكي وزينة وأنغام يعلن الحداد على Instagram)

أشرف عبد الغفور في حديث مع البابا تواضروس الثاني


كذلك نعى عدد كبير من الفنانين والإعلاميين العرب ضحايا الحادث، ومنهم عادل إمام، وعمرو دياب، وكريم عبد العزيز. (فنانون وإعلاميون عرب ينعون ٢١ مصريا قتلوا على يد "داعش")

وكان تنظيم "الدولة الإسلامية" والمعروف بـ"داعش" بث مساء الأحد 15 فبراير الجاري فيديو يظهر إعدام جماعي لـ٢١ قبطيا مصريا اختطفوا على يد "جنود ولاية طرابلس" بحسب وصف التنظيم.

وقالت مجلة دابق الصادرة عن "داعش" إن هذه العملية تأتي للثأر من "الكنيسة المصرية التي تعذب أخواتنا" بحسب وصف المجلة.

وردت القوات المسلحة المصرية على مذبحة "داعش" بتوجيه ضربة جوية انطلقت فجر الاثنين 16 فبراير، واستهدفت معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم "داعش" الإرهابي بالأراضي الليبية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"