بالصور- داليا البحيري وبشرى ونيللي كريم يحتفلن بعيد ميلاد إيمي

بالصور- داليا البحيري وبشرى ونيللي كريم يحتفلن بعيد ميلاد إيمي

خالد طه | تصوير: عبد الله صبحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 فبراير 2015 - 12:26
إيمي في عيد ميلادها مع زوجها غسان المولي وبشرى إيمي في عيد ميلادها مع زوجها غسان المولي وبشرى
أقام الفنان وعارض الأزياء اللبناني غسان المولي احتفالا لزوجته الفنانة الشابة إيمي في أحد المقاهي الشهيرة بمناسبة عيد ميلادها.

إيمي مع نيللي كريم


وحرص عدد من النجوم على مشاركة "المولي" احتفاله بعيد ميلاد زوجته، وكان من أبرزهم داليا البحيري، وبشرى، ونيللي كريم، وخالد سليم وزوجته، وهالة صدقي، ودنيا عبد العزيز، ونجم الكرة الكابتن محمد عبد المنصف.

وتجدر الإشارة أن إيمي وغسان المولي لديهما ثلاثة أبناء، هما "يوسف" بالإضافة إلى توأم هما "سالم" و"ساري"، ورزقا بهم جميعا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتجدر الإشارة أن إيمي كانت منفصلة عن غسان المولي لسنوات، بعد أن أنجبت ابنهما الأول يوسف في 2008، قبل أن يتصالحا ويعود الود بينهما من جديد.

وكان آخر ظهور فني لإيمي في المسلسل التليفزيوني الكوميدي "العملية ميسي"، الذي عرض في رمضان 2014، وهو من بطولة أحمد حلمي بأداء صوتي فقط، وبشرى، وصلاح عبد الله، وهو من إخراج أحمد مناويشي.

إيمي مع داليا البحيري


وتجسد إيمي في أحداث مسلسل "العملية ميسي" دور فتاة أمريكية من أصول عربية تدعى "كارول"، وتعمل كموظفة في مصر إلى جانب عملها في المخابرات الأمريكية.

وتحضر إيمي حاليا لمسلسل جديد في لبنان بعنوان "أوتار"، بالإضافة إلى فيلم فرعوني من إنتاج أجنبي، وستقوم بالتمثيل فيه باللغة الإنجليزية.

ومن أشهر الأفلام التي شاركت فيها إيمي "كامل الأوصاف" أمام المطرب الراحل عامر منيب، وحلا شيحة، إضافة إلى "أحلام عمرنا" أمام منى زكي ومصطفى شعبان.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"