بالصور- كيم كارداشيان وزوجها كانيى ويست مستذئبون!

بالصور- كيم كارداشيان وزوجها كانيى ويست مستذئبون!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 فبراير 2015 - 11:36 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 فبراير 2015 - 11:36
كيم كارداشيان وكانيي ويست كيم كارداشيان وكانيي ويست
ابتكرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان إطلالة جديدة لصورها الـ "Selfie"، والخاصة بالعدسات اللاصقة.

وشاركت "كارداشيان" معجبيها البالغ عددهم 26 مليون صورة Selfie جديدة لها، وهي مرتدية لعدسات لاصقة زرقاء اللون، وأطلقت على إطلالتها الجديدة "Wolfie"، في إشارة منها أنها تشبه المستذئب.

وتأتي إطلالة كيم كارداشيان الجديدة كدعم منها لزوجها المغني كانيى ويست، بعد أن أطلق أغنيته الجديد "Wolf" للمرة الأولى في الحلقة الخاصة لبرنامج الكوميدي الشهير "Saturday Night Live" بمناسبة مرور 40 عاما على إذاعته، والتي أذيعت السبت 14 فبراير.

ونشرت كيم كارداشيان صورة "Wolfie" لزوجها وهي يضع العدسات اللاصقة الزرقاء، والتي أطل بها في أغنيته الجديدة "Wolf"، وشهدت تعاونا بينه وبين المغني بول مكارتني والمغنية سيا.

Wolves

A photo posted by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on




وتجدر الإشارة أن كيم كارداشيان ستطرح في شهر مايو المقبل أول كتاب لها عن صور الـ Selfie، والذي يضم كل الصور التي التقطتها بهذه الطريقة، بالإضافة إلى نصائحها لكل جمهورها من أجل التقاط صورة Selfie مثالية، على اعتبار أنها من أشهر النجوم الذين دائما ما يصورون أنفسهم بهذه الطريقة.

كما شاركت كيم كارداشيان معجبيها صورة لزوجها كانيى ويست من أغنية "Wolfie"، وهو يغني أثناء استلقاؤه على ظهره، وتحيطه إضاءة خافتة ورمادية اللون.




وقدم برنامج "Saturday Night Live" حلقة استثنائية جدا بمناسبة عيده الـ 40، والتي شارك فيها العديد من ألمع نجوم هوليوود، مثل جيم كاري، وتينا فاي، وإيما ستون.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"