صورة- غادة عادل مع زوجها وابنها في "العمرة"

صورة- غادة عادل مع زوجها وابنها في "العمرة"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 14 فبراير 2015 - 17:14 | آخر تحديث: السبت ، 14 فبراير 2015 - 18:8
مجدي الهواري وغادة عادل مجدي الهواري وغادة عادل
في أجواء روحانية، سافرت الفنانة غادة عادل مع زوجها المخرج مجدي الهواري وابنها إلى المملكة العربية السعودية، لأداء مناسك العمرة.

ونشرت غادة عادل من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صورة لها مع زوجها وابنها من أمام الكعبة، أثناء أداء مناسك العمرة.

وعلقت غادة على الصورة قائلة: "عقبال كل الناس".


من ناحية أخرى، أكدت غادة عادل أنها أجّلت تصوير مسلسلها الجديد، والذي يتناول السيرة الذاتية للفنانة الراحلة "كاميليا" بسبب انشغال زوجها مجدي الهواري بتصوير الفيلم الوثائقي عن أعمال الحفر في قناة السويس الجديدة، ومرافقته للرئيس عبد الفتاح السيسي في معظم جولاته في جميع أنحاء العالم.

ويتطرق المسلسل الجديد لكيفية تعاون كاميليا مع البوليس السياسي المصري، ورفضها التجسس لصالح إسرائيل، وجهودها لإثبات ديانتها المسيحية، رغم أنها حملت رغما عنها ديانة واسم زوج أمها اليهودي المصري "فيكتور ليفي كوهين" الصائغ الثري. (التفاصيل)

كان آخر أعمال غادة عادل هو مسلسل "سرايا عابدين" الذي عرض شهر رمضان السابق، وشاركها بطولة المسلسل كل من يسرا ونيللى كريم ونور وقصى الخولي وداليا مصطفى ومى كساب، ومن تأليف هبة مشارى راشد وإخراج عمرو عرفة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"