أحمد حلمي خارج نطاق الخدمة على Facebook وTwitter!

أحمد حلمي خارج نطاق الخدمة على Facebook وTwitter!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 13 فبراير 2015 - 9:33 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 فبراير 2015 - 10:9
أحمد حلمي أحمد حلمي
فوجئ محبو النجم أحمد حلمي باختفاء حساباته الرسمية على موقعي التواصل الاجتماعي Facebook وTwitter.

واختفت كل تغريدات "حلمي" من على حسابه على Twitter، كما أنه تم إزالة صورة "البروفايل" الخاصة به من على الحساب، أما بالنسبة إلى صفحته على Facebook، فتم إزالة كل المحتوى الذي كان عليها، بما فيه صورة "البروفايل" وصورة الـ "Cover" على الصفحة.

وتجدر الإشارة أن صفحة أحمد حلمي على Facebook تعرضت لاختفاء تام في شهر يناير الماضي نتيجة مواجهتها لمشكلة تقنية بحسب ما صرح به حلمي لمعجبيه، ولكنه نجح في استعادتها من جديد.

وكان أحمد حلمي أطل في أولى حلقات العروض المباشرة من الموسم الرابع من برنامج "Arab Got Talent" في 31 يناير الماضي، والحزن مسيطرا عليه بسبب مقتل 40 من جنود وضباط الجيش والشرطة بالإضافة إلى إصابة حوالي 60 من بينهم مدنيين. (شاهد بكاء أحمد حلمي على شهداء الوطن)

وأكد حلمي في الحلقة أنه لم يكن ينوي الظهور في الحلقة المباشرة الأولى من برنامج "Arabs Got Talent"، لولا تلقيه رسالة نصية من ابنته "لي لي" مكتوب بها: "ربنا معاك يا بابا"، وهذا ما عدله عن قراره.

وشهدت الحلقة الأولى من العروض المباشرة لـ "Arab Got Talent 4" الظهور الأول لأحمد حلمي بعد شفائه من الورم الذي أصيب به في ظهره.

ويُعرض برنامج "Arabs Got Talent" في الثامنة مساء السبت من كل أسبوع، وهو من تقديم ريا أبي راشد وقصي خضر، ويشارك في لجنة تحكيمه أحمد حلمي، ونجمة الغناء اللبنانية نجوى كرم، وعميد كلية محمد بن راشد للإعلام علي جابر، والنجم السعودي الكوميدي ناصر القصبي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"