بالفيديو- تايلور سويفت ترد بصرامة على سؤال مستفز من مذيعة

بالفيديو- تايلور سويفت ترد بصرامة على سؤال مستفز من مذيعة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 12 فبراير 2015 - 18:59 | آخر تحديث: الخميس ، 12 فبراير 2015 - 18:59
تايلور سويفت في حفل "الجرامي" 2015 تايلور سويفت في حفل "الجرامي" 2015
تشتهر النجمة العالمية تايلور سويفت برقتها مع معجبيها، وحرصها على عدم جرح مشاعرهم، ولكن عندما يستفزها أحدهم فإنها تظهر جانبا صارما ونادرا من شخصيتها، وهو ما حدث في حفل جوائز "الجرامي" الأخير.

فأثناء إجراء المذيعة نانسي أوديل لقاء مع تايلور سويفت في الحفل، سألتها سؤالا أثار استفزازها، وهو: "أعتقد أنك ستغادرين الحفل ومعك أكثر ما يمثل جائزة، حيث أعتقد أنك ستعودين إلى منزلك وبرفقتك العديد من الرجال".

وبدت علامات الغضب والدهشة على وجه تايلور سويفت الرقيق، لتسارع بالرد على المذيعة وبصرامة شديدة: "لن أغادر الحفل ومعي أي رجال، سأخرج بعد انتهائه مع أصدقائي، ثم سأعود إلى قططي في المنزل، فالرجال يسببون لي مشاكل".



وكان من أكبر مفاجآت حفل توزيع جوائز "جرامي" 2015 هي عدم فوز تايلور سويفت بأي جائزة من جوائزه عن ألبومها الجديد "1989"، على الرغم من تحقيقة لمبيعات هائلة.

وعلى ذكر المبيعات الهائلة، فاستطاعت تايلور سويفت أن تعوّض خسارتها في حفل "الجرامي" بتصدرها لقائمة مجلة "بيلبورد" لمبيعات ألبومها الموسيقى لأسبوع آخر.

وذكرت مجلة "بيلبورد" الأربعاء 11 فبراير الجاري إن ألبوم تايلور سويفت المسمى "1989" تصدر للأسبوع الحادي عشر القائمة الأسبوعية، والتي تضم أفضل 200 ألبوم مبيعا، لتعادل بذلك رقمها القياسي السابق بالبقاء على القمة لأسابيع من خلال ألبومها الثاني "Fearless".

وتم بيع 108 آلاف نسخة من ألبوم "1989"، منها 77 ألف نسخة ألبوم، و308 آلاف أغنية منفردة تم تحميلها عبر شبكة الإنترنت في الأسبوع المنتهي في 8 فبراير، بحسب شركة متابعة المبيعات "نلسن ساوند سكان".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"