بالصور- مينا عطا سفيرا للأكاديمية البحرية

بالصور- مينا عطا سفيرا للأكاديمية البحرية

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 12 فبراير 2015 - 11:53 | آخر تحديث: الخميس ، 12 فبراير 2015 - 14:8
مينا يتسلم درع الأكاديمية مينا يتسلم درع الأكاديمية
بعد أن شارك في برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي"، في موسمه العاشر، استطاع المطرب الشاب مينا عطا أن يلفت الأنظار له رغم الخروج من البرنامج.

مينا مع أساتذة الأكاديمية البحرية


ونصبت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، مينا عطا سفيرا للأكاديمية، وذلك بعد أن قام رئيسها الدكتور إسماعيل عبد الغفار بتكريمه، وإعطائه درع الأكاديمية، وفي حضور كل من دكتور حشاد، نائب رئيس الأكاديمية لشئون الطلاب، والدكتور وائل دسوقي، والدكتورة إيناس برسوم.

ونشر المطرب الشاب على صفحته بموقع Facebook صورة له في الاستديو معلقا أنه يستعد لطرح أغنية منفردة قريبا.

الأغنية سيتعاون فيها مينا مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة، والذي شارك ضمن لجنة تحكيم برنامج "ستار أكاديمي" في الموسم الأخير، ومن ألحان إيهاب عبد الواحد، ومن توزيع خالد عز، ويعمل على إعدادها حاليا.



وكان مينا عطا قد غادر برنامج "ستار أكاديمي" بعد حصوله على أقل نسبة تصويت، أمام المتسابقة التونسية غادة الجريدي، التي حصلت على 51% من نتيجة التصويت.

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري نصبت مينا عطا سفيرا لها


فيما نجح المتسابق المصري محمد شاهين في الحصول على لقب الموسم العاشر من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" متفوقا على اللبنانية ليا مخول والتونسية غادة الجريدي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"