بالصور- أصالة وأنغام تشاركان منى زكي فرحتها بطرح "أسوار القمر" أخيرا

بالصور- أصالة وأنغام تشاركان منى زكي فرحتها بطرح "أسوار القمر" أخيرا

خالد طه | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 9 فبراير 2015 - 21:7 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 فبراير 2015 - 21:40
أبطال فيلم "أسوار القمر" في عرضه الخاص من اليمين: آسر ياسين ومنى زكي وعمرو سعد والمنتج وليد صبري أبطال فيلم "أسوار القمر" في عرضه الخاص من اليمين: آسر ياسين ومنى زكي وعمرو سعد والمنتج وليد صبري
حرصت نجمتا الغناء أصالة وأنغام على مشاركة صديقتهما النجمة منى زكي احتفالها بطرح أحدث أفلامها السينمائية "أسوار القمر" في دور العرض، بعد أن تأجّل تصويره لمدة 5 لسنوات.

أنغام مع مني زكي في العرض الخاص


وأقيم العرض الخاص للفيلم مساء الإثنين 9 فبراير الجاري بداخل سينما "أمريكانا بلازا" في مدينة 6 أكتوبر، وحضره كافة أبطاله، وفي مقدمتهم منى زكي، وآسر ياسين، وعمرو سعد، والمؤلف تامر حبيب، والمخرج طارق العريان، والمنتج وليد صبري.

وكان بدأ عرض فيلم "أسوار القمر" في السينمات بدء من الجمعة 23 يناير الماضي.

والفيلم من بطولة منى زكي، وآسر ياسين، وعمرو سعد، وسلوى محمد، ومن تأليف محمد حفظي، وقصة وسيناريو وحوار تامر حبيب، ومن إخراج طارق العريان.

شاهد باقي صور العرض الخاص لفيلم "أسوار القمر" بالضغط هنا

وتجسّد منى زكي في أحداث "أسوار القمر" دور "زينة" التي تستفيق من إغماءة تعرّضت لها، لتجد نفسها فاقدة للبصر ولا تتذكر أي شيء مما حدث، لينتهي بها الأمر بصحبة "أحمد" ويلعب دوره آسر ياسين" على مركبه، والذي يدخل في مطاردة مع "رشيد" ويجسّد دوره عمرو سعد.

أصالة مع زوجها المخرج طارق العريان


وتجدر الإشارة أن فيلم "أسوار القمر" بدأ تصويره في سنة 2009، وتوقف لأكثر من مرة لأسباب إنتاجيه استمرت لأكثر من 5 سنوات، إلى أن أعلن أبطال العمل انتهاء التصوير في عام 2012، وكان من المقرر طرحه وقتها للعرض قبل أن يتوقف مرة أخرى دون أي أسباب.

وتعود منى زكي بفيلم "أسوار القمر" إلى شاشة السينما بعد غياب 5 سنوات، منذ عرض آخر أفلامها السينمائية "ولاد العم" في 2009، وشاركها بطولته كريم عبد العزيز وشريف منير.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"