"سبونج بوب" يزيح "القناص الأمريكي" من قمة شباك التذاكر الأمريكي

"سبونج بوب" يزيح "القناص الأمريكي" من قمة شباك التذاكر الأمريكي

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 8 فبراير 2015 - 18:0 | آخر تحديث: الأحد ، 8 فبراير 2015 - 18:51
لقطة من فيلم "The Spongebob Movie: Sponge Out of Water" لقطة من فيلم "The Spongebob Movie: Sponge Out of Water"
بعد تصدر فيلم "القناص الأمريكي" لشباك التذاكر الأمريكي لثلاثة أسابيع متتالية، نجح أخيرا "سبونج بوب" من إزاحته من قمة شباك التذاكر الأمريكي.

وحقق فيلم "The Spongebob Movie: Sponge Out of Water" في تحقيق 15.2 مليون دولار أول أيام عرضه يوم الجمعة الماضي، لتصبح إيراداته في عطلة نهاية الأسبوع 53 مليون دولار، بعد عرضه في 3,641 دار عرض بالولايات المتحدة الأمريكية.

ونجح "سبونج بوب"، الذي اجتذب جمهورا مختلفا لدور العرض عن "القناص الأمريكي"، في تحقيق إيرادات تصل ثلاث أضعاف ما حققه فيلم "Jupiter Ascending" لميلا كونيس وتشانينج تيتوم الذي حقق في أول أيام عرضه 6.4 ملايين دولار فقط، ليحتل المرتبة الثالثة بعد تحقيق إيراداته في نهاية الأسبوع 17,8 مليون دولار.



وكان فيلم Jupiter Ascending" من المفترض طرحه بدور العرض في صيف 2014 لكن تم تأجيله إلى فبراير 2015 من أجل الانتهاء إضافة المؤثرات البصرية المكلفة له، وهو ما تسبب في ارتفاع ميزانيته إلى 175 مليون دولار.

وتراجع فيلم "القناص الأمريكي" لبرادلي كوبر والمخرج كلينت إستوود إلى المركز الثاني بعد احتلاله الصدارة لثلاثة أسابيع متتالية، محققا 25 مليون دولار في نهاية الأسبوع، بينما نجح في حصد إجمالي إيرادات بلغت 283 مليون دولار في أمريكا فقط.

وحل في المركز الرابع فيلم "Seventh Son" الذي حقق 6,600 ملايين دولار في أسبوعه الأول، فيما حل في المرتبة الخامسة فيلم " Paddington" الذي حقق 5,700 ملايين دولار في أسبوعه الرابع.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"