بالفيديو- رنا سماحة: يجب دعم الصناعة الفنية.. وأدرس خوض التمثيل

بالفيديو- رنا سماحة: يجب دعم الصناعة الفنية.. وأدرس خوض التمثيل

حوار: محمد عاشور | في لقاءات، تاريخ النشر: الأحد ، 8 فبراير 2015 - 19:16 | آخر تحديث: الأحد ، 8 فبراير 2015 - 19:16
رنا سماحة رنا سماحة
أكدت المطربة الشابة رنا سماحة على ضرورة مساندة جميع الأفكار التي تدعوا لحماية حقوق المبدعين وجميع الجهات التي تنادي بذلك، من أجل البقاء على الصناعة الفنية بشكل عام.

جاءت تصريحات رنا لـFilFan.com أثناء مشاركتها في المؤتمر الذي نظمته شركة "إريبيان رايتس" لحماية حقوق المبدعين، والذي أقيم مساء الثلاثاء.

شاهد لقاء FilFan.com مع رنا سماحة



وأوضحت رنا أن المطربين وخاصة الشباب منهم هم المتضررين من ضياع حقوق المنتجين والمبدعين، لأن تراجع شركات الإنتاج عن تنفيذ نشاطها، سيؤدي إلى عدم اكتشاف أو تقديم مطربين جدد على الساحة، وبالتالي توقف الإنتاج بشكل عام، مما يعود بالضرر على المطرب، وجميع العاملين في الألبوم.

كما أشارت إلى أن مشروع حماية الحقوق الفكرية سيعيد لمصر وفنها مكانتها الكبيرة والريادة في الفنون، وهو يطمح إليه أي فنان.

وأكدت رنا على ضرورة تكاتف الجميع للتوعية بهذه الفكرة ونشرها، سواء من خلال المؤتمرات أو من خلال الفنانين نفسهم بالحضور والمشاركة، ومن خلال صفحات التواصل الاجتماعي، ومن خلال الإعلام والصحافة، إلى أن تكون هذه الفكرة أمر واقع.

وحول مشاريعها الفنية الجديدة، أكدت رنا أنها تحضر لطرح فيديو كليب جديد لأغنيتها "عايشة على اليوم"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي علي عبد السلام وألحان محمد شحاتة ومن توزيع الموزع الموسيقي طارق توكل، وسيتم طرحها ضمن ألبوم بعنوان "هيتس 9".

كما تحضر رنا لطرح أغنية باللهجة الخليجية، وأغنية أخرى باللهجة اللبنانية، كما تستكمل إعداد ألبومها الغنائي، ولكن لم تحدد موعدا لطرحه في الأسواق، مشيرة إلى أنها تتعاون مع العديد من الأسماء الشابه به، سواء في الكلمات أو الألحان أو التوزيع.

وعما إذا كانت ستعود لتقديم البرامج التليفزيونية، أشارت أنها لم تتعاقد على أي برنامج في الفترة الأخيرة، ولكن من المرجح أن تشارك في عمل درامي تليفزيوني قريبا، وأنها تدرس الفكرة حاليا.

كلمات متعلقة رنا سماحة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"