بالفيديو- إيمان البحر درويش: كيف تضيع الحقوق في وجود رئيس شجاع مثل "السيسي"؟

بالفيديو- إيمان البحر درويش: كيف تضيع الحقوق في وجود رئيس شجاع مثل "السيسي"؟

حوار: محمد عاشور | في لقاءات، تاريخ النشر: الأحد ، 8 فبراير 2015 - 19:3 | آخر تحديث: الأحد ، 8 فبراير 2015 - 19:3
إيمان البحر درويش إيمان البحر درويش
أكد الفنان إيمان البحر درويش، نقيب الموسيقيين، أنه في انتظار تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لحل مشكلة النزاع على رئاسة نقابة الموسيقيين.

جاءت تصريحات إيمان البحر درويش لـFilFan.com أثناء المؤتمر الذي نظمته شركة "إريبيان رايتس" لحماية حقوق المبدعين، والذي أقيم مساء الثلاثاء.

شاهد لقاء FilFan.com مع إيمان البحر درويش



وأكد درويش على أنه سعيد بالأسلوب الجديد والتقنيات الجديدة التي تستخدمها "إربيان رايتس" لحماية حقوق المبدعين، بالإضافة لتسهيل وسائل الإيضاح التي يستخدمها أعضائها لمعرفة أرصدتهم وأرباح كل فرد منهم على أعمالهم، وبكل سهولة ويسر.

وحول النزاع على رئاسة نقابة الموسيقيين، أكد إيمان البحر درويش أنه حاول تنفيذ حكم المحكة الذي حصل عليه باحقيته في المنصب، وفي حضور قوة من رجال الشرطة على رأسها مؤمور قسم عابدين، التابع له مقر النقابة، ولكنه لم يتمكن من دخول النقابة بسبب العاملين في النقابة الذي تطاولوا عليه بالسب أمام رجال الشرطة، وتراجعت الشرطة عن تنفيذ الحكم.

وقال درويش: "كيف يمكن أن يكون في دولة رئيسها بهذه الشجاعة، ولا يخشى الموت ويقف أمام أكثر من دولة لحماية مصر من المؤامرات الخارجية، ولا تتمكن جهة تنفيذية من تنفيذ حكم قضائي؟".

وحول مشاريعه الفنية الجديدة، قال إيمان البحر درويش أنه يحضر لطرح ألبومه الغنائي الجديد، والذي سيحمل اسم "مش ندمان"، ويتم تحضيره حاليا.

كما أشار إلى أنه يحضر لمفاجأة مع الشاعر أيمن بهجت قمر، حيث سيتم طرح أغنية من ألحان سيد درويش على أن يتم تقديمها بتوزيع موسيقي جديد ومعاصر، في شكل موسيقى "الهاوس"، وسينبهر الجمهور من مدى عبقرية اللحن الذي يتناسب مع جميع الأوقات.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"