بالفيديو- أيمن بهجت قمر: أطلقنا أول تطبيق لحماية المبدعين

بالفيديو- أيمن بهجت قمر: أطلقنا أول تطبيق لحماية المبدعين

حوار: محمد عاشور | في لقاءات، تاريخ النشر: الأحد ، 8 فبراير 2015 - 18:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 فبراير 2015 - 19:0
أيمن بهجت قمر أيمن بهجت قمر
أعلن الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، أحد مؤسسي شركة "أربيان رايتس"، عن إطلاق أول تطبيق، يتيح للمبدعيين معرفة عائداتهم المالية، على حقوق الملكية الفكرية المملوكة لهم.

قال أيمن في لقاء مع FilFan.com أن التطبيق أصبح متاحا حاليا لكل أعضاء شركة "اربيان رايتس"، والذي يعد انتصار جديد للشركة في الوقت الحالي.

شاهد لقاء FilFan.com مع أيمن بهجت قمر


ووجه أيمن بهجت قمر الشكر لكل المسئولين في الدولة، الذي آمونوا بالفكرة من البداية، وساهموا في تحقيق الأحلام إلى حقيقة، واستخدام أحدث التقنيات لخدمة حماية الملكية الفكرية للمبدعين.

وأضاف أن التطوير الجديد الذي تبنته الشركة سيدفع المبدعين في الاستمرار في إبداعهم، والشعور بأن مجوهداتهم لا تذهب هباء، مما سيدفع عجلة الفن في الاستمرار، والحفاظ على هذه الصناعة، كما ستضمن أن يحافظ الفنان على مستواه الفني، ولا يضطر لتقديم أعمال لا تليق بالمستوى لكي يكسب قوت يومه.



وعن أعماله الفنية المقبلة، أكد أيمن بهجت قمر أن الفترة المقبلة ستشهد طرح العديد من الأغاني من كلماته مع عدد من المطربين منهم، "آمال ماهر، مصطفى قمر ، هشام عباس ، شيرين عبد الوهاب"، وعدد كبير من المطربيين.

كما أشار لتحضير مفاجأة مع الفنان إيمان البحر درويش، سيتم إطلاقها قريبا، والتي تعد من أهم الأعمال التي يشارك فيها حاليا.

وفي مجال تترات المسلسلات، أشار إلى أنه بدأ إعداد تترات مسلسلي "ذهاب وعودة" للفنان أحمد السقا، و"حالة عشق" للفنانة مي عز الدين، وهما من ألحان وليد سعد، كما يحضر تتر مسلسل "يا أنا يا أنتي"، لكل من فيفي عبده وسمية الخشاب، وهو من ألحان محمود طلعت، وجميع هذه الأغاني لم يتم الاستقرار بعد على الأصوات التي ستقدمها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"