شيرين تبدأ تصوير "طريقي" داخل إحدى المدارس

شيرين تبدأ تصوير "طريقي" داخل إحدى المدارس

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 7 فبراير 2015 - 16:16 | آخر تحديث: السبت ، 7 فبراير 2015 - 17:47
شيرين شيرين
بدأت الفنانة شيرين عبد الوهاب تصوير أولى مشاهد مسلسلها "طريقي"، الذي يعد أول تجربة لها في مجال التليفزيون.

وقال مؤلف المسلسل السيناريست تامر حبيب لـFilFan.com إن تصوير المسلسل بدأ الجمعة الموافق 6 فبراير الجاري، ومن المقرر أن ينتهي قبل حلول شهر رمضان المبارك، لكي يتفرغ أبطاله لمتابعته وقت عرضه.

وأضاف تامر حبيب أن المسلسل يتم تصويره حاليا في إحدى المدارس الواقعة في حي رمسيس بالقاهرة، وأن جميع مشاهد المسلسل سيتم تصويرها داخل مصر، ولا توجد مشاهد تتطلب التصوير في الخارج.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم سوسن بدر وباسل الخياط وأحمد فهمي ومحمود الجندي ومحمد ممدوح ومحمد عادل وحنان يوسف وسلوى محمد علي وندى موسى ويارا جبران، ويتولى إخراج المسلسل محمد شاكر.

وأعلن أحمد فهمي عن مشاركته في المسلسل بنشره لصورة من سيناريو العمل عبر حسابه على Instagram، وكتب معها: "يارب التوفيق من عندك.. رمضان 2015.. طريقي" وذكر حساب شيرين على موقع الصور الشهير.




ويعد "طريقي" هو أول تجربة لشيرين عبد الوهاب في الدراما التليفزيونية، وتجربتها الثانية مع التمثيل، بعد فيلم "ميدو مشاكل" في سنة 2003، وشاركها بطولته الممثل أحمد حلمي.

مسلسل "طريقي" من تأليف تامر حبيب، ومن إخراج محمد شاكر، ومن إنتاج شركة "Beelink Production"، ومن المنتظر عرضه في رمضان 2015.

شاهد- شيرين عبد الوهاب تختار ملابسها لمسلسل "طريقي" من باريس

وتدور فكرة المسلسل حول فتاة بسيطة لديها موهبة في الغناء، تخوض طريقها نحو الاحتراف، حتى تصل إلى النجومية، ويتناول رحلتها بداخل عالم الغناء، والصعوبات التي واجهتها كي تصل إلى الشهرة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"