بالفيديو- أحلام: أتحدى هاني شاكر بشأن ضعف صوت "ياسمينا".. وأشعر بالقهر في هذه الحالة

بالفيديو- أحلام: أتحدى هاني شاكر بشأن ضعف صوت "ياسمينا".. وأشعر بالقهر في هذه الحالة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 5 فبراير 2015 - 17:48 | آخر تحديث: الخميس ، 5 فبراير 2015 - 21:11
أحلام أحلام
نفت النجمة الإماراتية أحلام اتهامها بالغرور والتكبّر والعجرفة، فيما تمسكت بعدم إعجابها بصوت متسابقة "Arabs Got Talent" ياسمينا، ولم تخفي أن مجوهراتها تساوي الملايين.

وأكدت أحلام أن تغزّلها في زميلها ببرنامج "Arab Idol" النجم وائل كفوري ليس نكاية في زميلها السابق في البرنامج النجم راغب علامة.

وقالت إنها لم تتضايق أبدا عندما قام "كفوري" بتقليدها في أحد حلقات البرنامج لأنها تكنّ له كل التقدير والاحترام، وأشارت أنها قلّدته في المقابل ولم يكن مستاء من هذا، بحسب حديثها لقناة "العربية".

وتعتبر أحلام نفسها أنها قوية الشخصية بسبب صعودها لقمة الشهرة والنجاح من الصفر، وليست مغرورة ومتعجرفة كما يراها بعض المتابعين لها.

وترى أنه من حقها أن ترد على منتقديها بعنف عبر حسابها على Twitter، وبررت هذا قائلة: "من حقي أن أرد مهاجميني لأننا بشر في النهاية، كما أننا نحن الفنانين نمتاز عن غيرنا بأننا شديدو الحساسية".

وتمسكت المطربة الإماراتية بعدم إعجابها بصوت متسابقة الموسم الرابع من برنامج "Arabs Got Talent" المصرية الجنسية "ياسمينا"، وعادت لتؤكد أن صوتها "خاوي" على حد وصفها.

واستدلّت أحلام على صحة رأيها في ياسمينا برأي المطرب هاني شاكر، عندما اكتفى بالتعليق عنها قائلا: "ادعموها"، دون أن يشيد بصوتها.

وأوضحت: "هاني شاكر يعتبر خليفة المطرب الراحل عبد الحليم حافظ، وأتحداه أن يقول أن صوت "ياسمينا" جميل، وأنا لا أحمل أي ضغينة تجاهها لأنني لا أعرفها شخصيا ولكنني أقول رأيي عنها من ناحية أكاديمية بحتة وأتمنى أن تكون هي خليفة أم كلثوم".

وقالت أحلام إنها تكنّ كل التقدير للصحفيين المصريين ردا منها على انتقاد البعض منهم لصوت "ياسمينا"، فيما وصفت الصحفي محمد الغيطي بـ "التافه"، ووجّهت له رسالة هي: "خلليك مع متابعيك على Twitter البالغ عددهم 900 فقط، وإذا أردت أن تشتم "الملكة" فاشتم أحلام".

شاهد الجزء الأول من تصريحات أحلام لقناة "العربية"



وقالت أحلام بكل ثقة إنه لا يوجد أحد ينافسها غنائيا سواء على الساحة الخليجية أو العربية.

ونفت ما ذكرته بعض التقارير بمنعها من المشاركة في مهرجان "هلا فبراير" بالكويت، مؤكدة أنها هي التي اعتذرت عن عدم المشاركة فيه لأن موعد الحفل الغنائي الذي كان من المفترض أن تحييه ضمن فعاليّاته تعارض مع التزاماتها الفنية الأخرى.

وتحدّت أحلام أي شركة مجوهرات عالمية تزعم إن كانت ارتدت أي من تصميماتها من باب الاقتراض والدعاية، وأكدت أن كل المجوهرات التي تظهر بها أمام جمهورها من مالها الخاص، والتي يصل ثمنها إلى 40 مليون دولار، بحسب قولها.

وأفصحت أنها تشعر بالقهر عندما لا يتحدث الناس عن فستان من فساتينها، لأنها بذلك تعتبره لم ينجح في إثارة الجدل من حولها.

وكشفت أحلام أنها قامت بقرصنة حسابات العديد من الأشخاص بسبب إساءتهم للإمارات وللسعودية.

شاهد الجزء الثاني من تصريحات أحلام لقناة "العربية"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"