بالفيديو- ريهام سعيد ترقص على "بشرة خير" في فلسطين!

بالفيديو- ريهام سعيد ترقص على "بشرة خير" في فلسطين!

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 5 فبراير 2015 - 13:6 | آخر تحديث: الخميس ، 5 فبراير 2015 - 13:6
ريهام سعيد ريهام سعيد
تعرض المذيعة ريهام سعيد من خلال برنامجها "صبايا الخير"، تفاصيل زيارتها الأخيرة للأراضي الفلسطينية، والحلقات التي صورتها من هناك.

وعرضت ريهام سعيد في حلقة الأربعاء العديد من المواقف التي تعرضت لها وهي وطاقم التصوير، ومنها المطاردات والتجول في شوارع القدس، واليوميات التي يعيشها المواطن الفلسطيني.

كما عرضت لقطات لها أثناء مشاركتها في حفل عرس فلسطيني، والتي ظهرت فيها وهي ترقص على أغنية "بشرة خير"، التي قدمها الفنان الإماراتي حسين الجسمي لمصر قبل انتخابات الرئاسة 2014.

شاهد رقص ريهام سعيد على "بشرة خير"


ريهام سعيد بدأت في إذاعة سلسلة حلقات من برنامجها "صبايا الخير" الذي يذاع على قناة "النهار"، والتي تدور حول زيارتها للأراضي الفلسطينية، ورصدها للحياة اليومية للشعب الفلسطيني، والاحتكاكات التي تحدث بين الفلسطينيين وبين قوات الأمن الإسرائيلية طول اليوم.

ودعت ريهام سعيد العرب والمصريين لزيارة المسجد الأقصى، وكسر القيود المفروضة على السفر للأراضي الفلسطينية، والتعرف على الواقع الذي يعيشه الفلسطينيين.

وقالت ريهام في بداية هذه الحلقات إن أسرة برنامج "صبايا الخير" تلقت دعوة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، لزيارة الأراضي الفلسطينية والقدس، ونقل جانب من حياة المواطنين هناك.

ريهام سعيد عرفت بمناقشتها لموضوعات يعتبرها البعض أنها مثيرة الجدل، واعتادت ريهام على تقديم حلقاتها من مختلف محافظات مصر، ولكن هذه المرة قررت تقديم حلقات برنامجها من داخل فلسطين.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"