"ليالي التليفزيون" تعود قريبا وحسين الجسمي يحيي الحفل الأول

"ليالي التليفزيون" تعود قريبا وحسين الجسمي يحيي الحفل الأول

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 5 فبراير 2015 - 11:41 | آخر تحديث: الخميس ، 5 فبراير 2015 - 14:15
حسين الجسمي حسين الجسمي
وافق الفنان الإماراتي حسين الجسمي على المشاركة في حفلات "ليالي التليفزيون"، التي تعود من جديد بعد توقف دام لأكثر من 4 سنوات.

أكد عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري، على أن الدولة تسعى لعودة "ليالي التليفزيون"، الذي ستشهد مشاركة معظم نجوم الوطن العربي طوال فترة تنظيمه،

كما كشف رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري ، أنه تم الاتفاق بالفعل مع المطرب الإماراتي حسين الجسمي، على إحياء الليلة الأولى من "ليالي التليفزيون"، كما سيشارك في الحفل مطرب مصري شهير، ولكن لم يتم الاستقرار عليه بعد، وسيتم الكشف عنه خلال الأيام المقبلة، بحسب "دوت مصر".

ومن المقرر أن تعود حفلات "ليالي التليفزيون" من جديد في بداية موسم الربيع المقبل.

كما أشار عصام الأمير إلى بدء المشاورات مع وزارة الإسكان، لكي تسمح للاتحاد باستخدام مسرح "مارينا الصيفي"، والذي شهد إقامة العديد من الحفلات الناجحة أيضا، وبرعاية إتحاد الإذاعة والتليفزيون، وذلك طوال موسم فصل الصيف، وذلك لكي تستمر الحفلات طوال العام وفي جميع أنحاء مصر.

وصرح عصام الأمير أن إتحاد الإذاعة والتليفزيون يدرس أيضا كيفية تسويق هذه الحفلات وجلب العديد من الرعاة للمشاركة في تنظيم هذه الحفلات، لكي يتمكن الإتحاد من توفير العائد المادي المناسب لإقامتها، وبمشاركة كبار المطربين، سواء من مصر أو العالم العربي، بعد أن تراجعت شعبية الحفلات، بسبب ضعف الموارد الخاصة به.

ومن المعروف أن الفنان الإماراتي حسين الجسمي لا يفوت مناسبة يهتم بها الشعب المصري إلا ويحرص على المشاركة بها، وتقديم أعمال فنية تسعدهم، وكان آخرها أغنية "بشرة خير"، التي حققت نجاحا كبيرا في مصر والعالم العربي.

ومن ناحية أخرى، يباشر حاليا الفنان الإماراتي حسين الجسمي تجهيز ألبومه الغنائي الجديد، استعدادا لطرحه قريبا في الأسواق.

كما علم FilFan.com أن حسين الجسمي اتفق مع شركة "ميوزيك مصر" لتتولى توزيع الألبوم في مصر، كما توصل لاتفاق مع شركة "قنوات"، لتتولى توزيع الألبوم رقميا في جميع أنحاء العالم.

الجسمي تعاون في الألبوم الجديد مع ملحنين وشعراء وموزعين من مختلف بلدان الوطن العربي.

جدير بالذكر أن آخر ألبومات الجسمي طرح في عام 2010، والذي حمل اسم "الجسمي 2010"، وضم مجموعة كبيرة من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا منها "سته الصبح"، "أيام في حياتي"، "تظلمون"، "سلام ع الحبايب".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"