بالفيديو- ميلا كونيس: بكيت عندما تركت ابنتي بالمنزل للمرة الأولى

بالفيديو- ميلا كونيس: بكيت عندما تركت ابنتي بالمنزل للمرة الأولى

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 فبراير 2015 - 20:13 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 فبراير 2015 - 21:3
ميلا كونيس ميلا كونيس
اعترفت الممثلة الحسناء ميلا كونيس أنها لم تتمالك نفسها عندما تركت ابنتها ويات إيزابيل في المنزل للمرة الأولى من أجل حضور افتتاح فيلمها "Jupiter Ascending" مع تشانينج تيتوم.

وحكت ميلا كونيس تجربتها المؤلمة خلال حلولها ضيفة، الثلاثاء 3 فبراير، على برنامج " Jimmy Kimmel Live"، قائلة: "الخروج أصبح أمرا غريبا".

وتابعت: "كانت أول مرة أخرج فيها. أقسم بالله شعرت بالرعب عندما تركت ابنتي أول مرة بالمنزل لكي أحضر حفل الافتتاح أمس. كنت معها كل يوم في أول أربعة أشهر من حياتها القصيرة. لقد بكيت. نعم فعلت ذلك. الأمر غريب".

وأوضحت كونيس: "ليس لأنني لا أثق بالشخص الذي يجلس معها بالمنزل، لكنها فكرة أنني لست معها الآن".

وعندما مازحها مقدم البرنامج جيمي كاميل بأنها لا تثق بزوجها آشتون كوتشر في الاعتناء بابنتهما، ردت كونيس ضاحكة: "أثق به فهو والد عظيم، لكنها الطريقة التي أحمل بها الطفلة والطريقة التي يحملها بها!".



وعن خسارة وزنها بعد الإنجاب بسرعة فائقة ردت كونيس: "مرت أربعة أشهر كاملة... الرضاعة الطبيعية مثل التمارين الرياضية".

فرد عليها كاميل مازحا: "لدي ابنة. سنها ستة أشهر. كنت أحاول أفعل ذلك معها. لكنها ترفض".

فتابعت كونيس: "أنا نشيطة جدا، أتمشى معها يوميا، أربطها على ظهري ونتنزه معا".

من ناحية أخرى، اعترفت ميلا كونيس أنها تستخدم تطبيق المواعدة "Tinder" بناء على طلب زوجها بطبيعة عمله في مجال التكنولوجيا بجانب الفن.

وفسرت كونيس: "عندما تواعدنا لم يكن Tinder متاحا بعد، وكان آشتون يقول لي: عليكي أن تقدمي لي معروفا بتحميل هذا التطبيق وتجربته، فقلت له: لا توجد مشكلة".

تابعت: "هذه الأشياء التي كنت أفعلها في المنزل. كان يجعلني أجرب كل هذه المواقع. ما الموقع المثلي الموازي لـ Tinder؟ أعتقد Grindr! استخدمت موقع Grindr أيضا".



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"