لينزي لوهان ووالدتها تقاضيان شبكة "فوكس" الإخبارية

لينزي لوهان ووالدتها تقاضيان شبكة "فوكس" الإخبارية

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 فبراير 2015 - 14:50
لينزي لوهان ووالدتها "دينا" لينزي لوهان ووالدتها "دينا"
رفعت النجمة الأمريكية لينزي لوهان ووالدتها "دينا لوهان" دعوى قضائية ضد شبكة "فوكس" الإخبارية.

وقاضت لينزي ووالدتها شبكة "فوكس" بسبب تقرير نشرته عبر شاشتها، والذي أفاد بأنهما يتعاطيان مخدر الكوكايين سويا، دون تقديمها لإثبات مادي على هذا.

وأرفقت لينزي لوهان ووالدتها مع دعوتهما القضائية رسالة أرسلاها إلى شبكة "فوكس" بتاريخ 18 فبراير 2014، وطالبتا فيها بأن تحذف الشبكة مقطع فيديو من برنامج تابع لها يحمل اسم "Hannity"، والذي تزعم مقدمته "ميشيل فيلدز" فيه أن لينزي ووالدتها تتعاطيان الكوكايين سويا.

وأشارت لينزي ولوهان ووالدتها في الدعوى القضائية أن شبكة "فوكس" لم تستجب لطلبهما بحذف الفيديو المتعلق باتهامهما بتعاطي الكوكايين سويا من على موقع الشبكة على الإنترنت.

واتهمت مقدمة الشبكة لينزي لوهان ووالدتها "دينا لوهان" بتعاطي الكوكايين سويا بعد مرور يومين فقط على وفاة الممثل الأمريكي فيليب سيمور هوفمان في 2014، إثر تناوله لجرعة زائدة من المخدرات، وقالت "فيلدز" في الحلقة نصا: "والدة لينزي تتعاطى الكوكايين معها".

ولم تكتفي لينزي لوهان ووالدتها بمقاضاة شبكة "فوكس"، بل رفعتا دعوى قضية ضد كل من مقدميها "ميشيل فيلدز" و"شون هانيتي".

وطالبت لينزي لوهان ووالدتها في دعوتهما القضائية ضد شبكة "فوكس" بالحصول على تعويضات مادية عن الأضرار النفسية التي لحقت بهما نتيجة اتهامهما بتعاطي الكوكايين، والذي سيسفر في المستقبل عن أضرار مادية لهما، وضياع فرص عمل لهما، بحسب إفادتهما.

وكانت لينزي لوهان أفصحت للإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري في حديث لها معها عبر شبكة "OWN" في شهر أغسطس 2013 أنها جرّبت تعاطي الكوكايين من 10 إلى 15 مرة، ولكنه لم يعجبها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"