بالصور- مرشحو أوسكار 2015 يتخلصون من توترهم في حفل غذاء

بالصور- مرشحو أوسكار 2015 يتخلصون من توترهم في حفل غذاء

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 فبراير 2015 - 10:20 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 فبراير 2015 - 10:20
الممثلات المرشحات لأوسكار "أفضل ممثلة" في حفل غذاء أوسكار 2015 من اليمين: فيليستي جونز وروزاموند بايك وجوليان مور وريس ويذرسبون وماريون كوتيار الممثلات المرشحات لأوسكار "أفضل ممثلة" في حفل غذاء أوسكار 2015 من اليمين: فيليستي جونز وروزاموند بايك وجوليان مور وريس ويذرسبون وماريون كوتيار
اجتمع كل مرشحو حفل الأوسكار لسنة 2015 الإثنين 2 فبراير الجاري تحت سقف فندق "بيفرلي هيلتون" لحضور حفل غذاء، وهي المناسبة التي دائما ما تسبق حفل توزيع الجوائز.

ويأتي حفل غذاء مرشحو الأوسكار كفرصة رائعة بالنسبة لهم للتخلص من التوتر الذي يعيشونه حاليا قبل الإعلان عن أي منهم سيفوز بالتمثال الذهبي، كما أنه فرصة طيبة للتعارف بين بعضهم البعض.

وحضر حفل الغذاء النجوم الخمسة المرشحين لأوسكار "أفضل ممثل"، ومنهم مايكل كيتون عن فيلم "Birdman"، وستيف كاريل عن فيلم "Foxcatcher"، وبرادلي كوبر عن دوره في فيلم "القناص الأمريكي" أو "American Sniper"، إضافة إلى إدوارد نورتون المنافس على أوسكار "أفضل ممثل مساعد".

Edward Norton arrives at the #oscarslunch

A photo posted by The Academy (@theacademy) on




كذلك حضر الحفل كل النجمات الخمس المنافسات على أوسكار "أفضل ممثلة"، وهن جوليان مور عن فيلم "Still Alice"، وروزاموند بايك عن فيلم "Gone Girl"، والتي بدا عليها علامات الحمل، وريس ويذرسبون عن فيلم "Wild"، وفيليسيتي جونز عن "The Theory of Everything"، وماريون كوتيار عن فيلم "Two Days, One Night".

أيضا حرصت على حضور حفل غذاء مرشحو الأوسكار الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، بصفتها منتجة فيلم "Selma" المرشح للأوسكار، ويتناول حملة قادها مارتن لوثر كينج في أمريكا في سنة 1965 للمطالبة بمنح الأمريكيين ذوي الأصول الأفريقية حقوقا متساوية في التصويت وسط معارضة شرسة وعنيفة.

Look who's here #oscarslunch

A photo posted by The Academy (@theacademy) on




كما حضر الممثل الكوميدي نيل باتريك هاريس لحفل الغذاء، والذي سيحل بديلا لمقدمة البرامج الشهيرة إلين ديجينيريس في تقديم حفل الأوسكار في 2015.

Our #oscars host has arrived! #oscarslunch

A photo posted by The Academy (@theacademy) on




وسيقام حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 87 الأحد 22 فبراير الجاري في مسرح "دولبي" في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"