كيف زاد برادلي كوبر من وزنه 18 كيلو جراما من أجل "القناص الأمريكي"؟

كيف زاد برادلي كوبر من وزنه 18 كيلو جراما من أجل "القناص الأمريكي"؟

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 2 فبراير 2015 - 12:32 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 فبراير 2015 - 12:32
برادلي كوبر في "القناص الأمريكي" وكريس كايل برادلي كوبر في "القناص الأمريكي" وكريس كايل
كي يصبح أكثر مصداقية لدى المشاهدين، تخلّى نجم هوليوود برادلي كوبر عن رشاقته المعهودة للقيام بدور القناص الأمريكي "كريس كايل" في الفيلم المرشح للأوسكار "American Sniper".

وأوضح "كوبر" لمجلة "Men's Health" أنه اكتسب ما يقارب 18 كيلو جراما كي يبدو أقرب في الشبه لملامح "كريس كايل"، مشيرا أن وزنه الاعتيادي هو 84 كيلو جراما، ولكنه أصبح 102 كيلو جراما في خلال 10 أسابيع فقط.

وعن كيفية التحوّل في زيادة برادلي كوبر بهذه السرعة، قال مدربه الخاص "جيسون والش" أنه أخضعه لتدريبات بدنية خاصة، بالإضافة إلى حمية غذائية تحمل الكثير من السعرات الحرارية.

ويشرح "والش" للمجلة: "تلقى برادلي كوبر تدريبين جسديين يوميا، الأول كان يبدأ في تمام الساعة الخامسة فجرا، بينما الثاني كان يبدأ في فترة ما بعد الظهيرة، وكلاهما يستهدف بناء العضلات".

وعن الحمية الغذائية التي خضع لها برادلي كوبر، يقول "والش": "كان ذلك هو الجزء الأصعب بالنسبة له، حيث أجبرناه على تناول أكثر من 5000 سعرة حرارية في اليوم، وتمثّل هذا في أصناف كالبيتزا والكعك".

من جانبه، كشف "جيسون هول" مؤلف ومنتج فيلم "American Sniper" أن برادلي كوبر كان مخلصا تماما في تأديته لدور القناص "كريس كايل"، مشيرا أنه كان يتناول الطعام كل 55 دقيقة، وكان يرفض تناول أي منشطات لتقوية عضلاته، بل كان ملتزما تماما بتعليمات مدربه الخاص.

كذلك أفصح "هول" أن برادلي كوبر كان يتلقى دروسا مرتين يوميا مع مدرب أصوات كي يبدو صوته مشابها لصوت القناص الأمريكي "كريس كايل".

وفيلم "American Sniper" مرشح لـ 6 فئات في الحفل الـ 87 لأكاديمية الفنون والعلوم السينمائية المقام في 22 فبراير الجاري، ومن أبرزها فئة أفضل ممثل لبرادلي كوبر، وأفضل فيلم.

وبدأ عرض فيلم "American Sniper" في 16 يناير الماضي، وهو مأخوذ عن أحداث حقيقية لسيرة القناص "كريس كايل"، والذي تم تسريحه من قوة العمليات الخاصة التابعة للبحرية الأميركية في العراق، بسبب طبيعته العنيفة خلال حرب العراق في 2004، حيث قتل 160 هدفا في العراق، وهو عدد يعتبر الأعلى في التاريخ العسكري الأميركي. ("القناص الأمريكي" يثير غضب واستياء العرب والمسلمين)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"