بالفيديو- "كابتن مصر" محمد إمام يقف مع فريقه العجيب للسلام الجمهوري

بالفيديو- "كابتن مصر" محمد إمام يقف مع فريقه العجيب للسلام الجمهوري

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 2 فبراير 2015 - 11:4 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 فبراير 2015 - 11:4
محمد إمام مكبّل اليدين في ملصق فيلمه الجديد "كابتن مصر" محمد إمام مكبّل اليدين في ملصق فيلمه الجديد "كابتن مصر"
ينتظر الممثل الشاب محمد إمام عرض أحدث أفلامه السينمائية "كابتن مصر"، والذي انتهى من تصويره أخيرا تحت إدارة المخرج معتز التوني.

وطرح "إمام" الإعلان الترويجي الأول للفيلم عبر صفحته الرسمية على Facebook، والذي يظهر فيه مع فريقه لكرة القدم وهم يقفون للسلام الجمهوري قبل بدء مباراتهم.

ملصق فيلم "كابتن مصر"


ويبدو من ملامح أعضاء فريق محمد إمام أنهم غريبي الأطوار، ومن أبرزهم إدوارد، وخالد سرحان، إضافة إلى الفنان حسن حسني.

شاهد الإعلان الأول لفيلم "كابتن مصر"



وفيلم "كابتن مصر" من تأليف عمر طاهر، ومن إخراج معتز التوني، ومن إنتاج "نيوسنشري"، ومن بطولة محمد إمام، وحسن حسني، وشيري عادل، وإدوارد، وخالد سرحان، وبيومي فؤاد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول لاعب كرة قدم يدخل السجن بعد تعرضه لظروف معينة.

ويعد فيلم "كابتن مصر" هو ثانِ بطولة سينمائية مطلقة لمحمد إمام، من بعد فيلم "البيه رومانسي"، الذي عُرض في سنة 2009، وهو من تأليف هيثم وحيد وسيد السبكي، ومن إخراج أحمد البدري، ويشارك في بطولته حسن حسني ولبلبة وباسم سمرة واللبنانية دومينيك حوراني.

وكان آخر ظهور فني لمحمد إمام في مسلسل "صاحب السعادة" رمضان 2014، وهو من بطولة والده النجم الكبير عادل إمام، والذي حاز عن أدائه فيه على إشادة العديد من جمهوره، واعتبروا أنه أثبت فيه امتلاكه لحس كوميدي عالِ.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"