بالصور- محمد حماقي وتامر حسني وسميرة سعيد في حفل "ارابيان رايتس"

بالصور- محمد حماقي وتامر حسني وسميرة سعيد في حفل "ارابيان رايتس"

محرر FilFan.com | تصوير: عبد الله صبحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 1 فبراير 2015 - 13:38 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 يوليو 2015 - 21:34
حماقي وتامر حسني وحسام حبيب في اللقاء حماقي وتامر حسني وحسام حبيب في اللقاء
شارك عدد كبير من نجوم الموسيقى في مصر والوطن العربي من مطربين وملحنين وشعراء في حفل شركة "إرابيان اراتس"، الذي يهدف لحماية حقوق المبدعين.

ونظمت شركة "إرابيان اراتس"، لتحصيل حقوق الأداء العلني للمبدعين، حفلا كبيرا أقيم مساء السبت في فندق ماريوت الزمالك، لإطلاعهم على أهم القرارات التي تم اتخاذها تجاه حقوق الملكية الفكرية، والقوانين التي سيتم تفعيلها قريبا في هذا الشأن.

جميع الفنانين في لقاء "إربيان رايتس"


حضر الاحتفال عدد كبير من المطربين منهم محمد فؤاد، أنغام، سميرة سعيد، محمد حماقي، حميد الشاعري، محمد محيي، تامر حسني، تامر عاشور، شذى، غادة رجب، إيهاب توفيق، إيساف، حسام حبيب، رامي جمال، خالد عجاج، أنوشكا، إيمان البحر درويش، سامو زين، كارمن سليمان، محمد قماح.

ومن الشعراء حضر أيمن بهجت قمر، بصفته أحد مؤسسي الشركة، وأمير طعيمة، نادر عبد الله، حسن عطية، والملحنين عمرو مصطفى، وليد سعد، وخالد عز، نادر نور، والموزعين طارق مدكور، توما، وأحمد إبراهيم.

كما حضرت الحفل الفنانة الكبيرة يسرا، للتأكيد على مساندتها للمدعين في مصر.

شاهد باقي صور اللقاء

ومن خلال الإحتفالية تحدث أيمن بهجت قمر عن دور الشركة في حماية وتحصيل حقوق المبدعين، وعن الصعوبات التي واجهت الشركة منذ بداية إنشائها، وعن القرارات التي تم الاتفاق عليها مع المسئولين في هذا الإطار.

كما تحدث عمرو مصطفى عن شكل التعاون الذي سيتم اعتماده خلال الفترة المقبلة بين المدعين وشركات الإنتاج، وأشكال التصاريح التي سيتم تفعيلها لاستخدام هذه الأعمال الفنية.

ويعتبر هذا الاجتماع استكمالا للاجتماع الذي دعت له مؤسسة أخبار اليوم، لحماية حقوق المبدعين، والذي أقيم في شهر ديسمبر 2014، وحمل اسم "الإبداع..مستقبل مصر".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"