تعرف على أسرار خالد صالح مع بدء عرض مسلسله "حلاوة الروح"

تعرف على أسرار خالد صالح مع بدء عرض مسلسله "حلاوة الروح"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 31 يناير 2015 - 15:34 | آخر تحديث: السبت ، 31 يناير 2015 - 17:33
خالد صالح في كواليس المسلسل خالد صالح في كواليس المسلسل
أبدى صناع مسلسل "حلاوة الروح"، الذي يعد آخر أعمال الفنان الراحل خالد صالح، سعادتهم الشديدة لبدء عرض مسلسلهم على قناة "الحياة" المصرية.

وجاء في بيان من المسئول الإعلامي لشركة الإنتاج، أن كل من المؤلف رافي وهبي، والمخرج شوقي الماجري والمنتجة رولا تلج، اعربوا عن سعادتهم بعرض المسلسل.

وقد أهدى هؤلاء جميعا عرض المسلسل إلى روح نجم العمل خالد صالح، مؤكدين أنه تمنى سابقا أن تنجح شركة الإنتاج في تسويقه إلى المحطات المصرية، بعد أن واجه مقاطعة متعمدة من بعض الجهات الخليجية، بسبب فضحه المد الأصولي والتكفيري الذي يحصل في سوريا.

وقالت المنتجة رولا تلج : "أتمنى أن تهدأ روح الراحل خالد صالح بعد أن تحققت أمنيته وعرض المسلسل على محطة مصرية، لأنه أصيب بحزن كبير عندما لم يجد مسلسلنا، رغم ضخامته وجودته، مكانا على القنوات المصرية في رمضان 2014".

وعن سبب اختيار النجم المصري لهذا الدور قالت رولا تلج : "تركت الخيار بالمطلق للمخرج شوقي الماجري، وقد سبق أن عبر النجم الراحل عن رغبته بالعمل مع الماجري، وجاء إلى بيروت للإطلاع على التفاصيل قبل أن يقرأ النص، وعندما أخبرناه أننا سنوجه ضخامة الإنتاج نحو عناصر المسلسل بشكل عام، وليس باتجاه أجر الممثلين تنازل عن نصف أجره، كذلك رفض النزول في فندق خمس نجوم وفضل البقاء مع بقية فريق العمل وكان أخا وأبا حقيقيا للجميع".

وكشفت منتجة العمل : "للأسف كان يعاني من نوبات قلبية في الشخصية التي يجسدها، وكذلك في الحياة، وقد رافقته إلى عيادة الطبيب أكثر من مرة، وكأن هذا العمل بمثابة وداع أخير، وربما يكون خالد صالح قد جسد أدوارا أهم في أماكن كثيرة، لكنني أعتقد أنه العمل الأكثر ضخامة الذي يليق بأن يكون آخر أعماله التلفزيونية".

أما المخرج شوقي الماجري فقال: "كنت بحاجة إلى ممثل حقيقي يتمكن من ترك بصمته البالغة على هذا الدور، ولم يكن هناك أفضل من الراحل خالد صالح، لأنه يجمع بين الاحترافية في التمثيل والنجومية الساطعة في جميع أرجاء الوطن العربي".

وتابع : "بالرغم من أنه أستاذ كبير، لكنه كان يوحي للجميع بأنه يتعلم منهم، وكان يردد جملة: تعلمت من التجربة كما أتعلم من كل خطوة أقدم عليه، ولو علم أن المسلسل يعرض الآن في بلده سيكون في غاية السعادة".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"