مادونا صاحبة "أعلى أجر" لمطربة في التاريخ

مادونا صاحبة "أعلى أجر" لمطربة في التاريخ

ريهام عصام | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 2 أكتوبر 2006 - 10:20
مادونا مادونا
تمكنت المطربة الأمريكية مادونا ملكة البوب الشهيرة من تحقيق رقم قياسي جديد دخلت به موسوعة الأرقام القياسية "جينيس" كصاحبة أعلى أجر حصلت عليه مطربة في التاريخ.

وأبرز موقع "إنترتينمنت وايز" الإخباري ما جاء في نسخة الموسوعة لعام 2005 ، والتي تفوقت فيها المطربة الشقراء على النجمة الشابة بريتني سبيرز والحائزة على اللقب عام 2004.

ووصل أجر مادونا إلى 26.6 مليون دولار أمريكي عام 2005 لتنضم بهذا إلى 2244 شخص جديد تمكنوا من تحقيق أرقاماً قياسية في نفس العام.

ونقل الموقع الترفيهي تصريحات كريج جلينداري رئيس تحرير الموسوعة والتي قال فيها : "تمكنا من جمع مجموعة قوية ومختلفة لمحطمي الأرقام القياسية لعام 2005 ، والتي ظهرت فيها مادونا كصاحبة أعلى أجر لمطربة في التاريخ".

وظهر في الموسوعة أيضاً كل من الكاتبة جيه كيه رولينج والتي حصلت على لقب صاحبة أعلى دخل سنوي من كتاب لأدب الأطفال بعد تحقيقها مبيعات وصلت إلى 34.2 مليون دولار من مؤلفاتها لقصص الساحر "هاري بوتر" ، بينما جاء فيلم المخرج بيتر جاكسون الأخير "كينج كونج" king kong كأعلى تكلفة إنتاج لفيلم في التاريخ ، حيث تكلف إنتاج الفيلم حوالي 207 مليون دولار.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"