هجوم سيناء ووضع مصر الأمني في عيون المشاهير والفنانين

هجوم سيناء ووضع مصر الأمني في عيون المشاهير والفنانين

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 31 يناير 2015 - 0:51 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يوليو 2015 - 14:31
عمرو دياب عمرو دياب
تقدم عدد كبير من الفنانين والمشاهير بالتعازي في الجنود الذي وافتهم المنية مساء الخميس 29 يناير في الغارات التي أصابت عدد من كمائن الجيش في سيناء.

وكان حادث "سيناء" الذي وقع مساء الخميس 29 يناير الجاري أسفر عن مقتل 29 من أفراد الجيش المصري ومدنيين، والذي أعلن مسؤوليته جماعة "أنصار بيت المقدس" المبايعة لتنظيم "داعش" الإرهابي.

ويرصد FilFan.com لقرائه عدد من التدوينات التي كتبها الفنانين عن الحادث الأليم الذي أصاب الوطن.

وكان المطرب الكبير عمرو دياب أول من كتب تدوينة لتعزية الجنود.




وكانت تدوينة الممثل خالد أبو النجا أثارت غضب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لمطالبته بتنحي الرئيس عبد الفتاح السيسي حقنا للدماء. (التفاصيل)

وليس هذه هي المرة الأولى التي ينتقد فيها خالد أبو النجا، أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي، فسبق وأن انتقده في تصريح مصوّر على عدم قدرته على تأمين البلاد من الهجمات الإرهابية من وجهة نظره.

وقال أبو النجا للسيسي: "إن الربيع العربي والثورات العربية هدفها أسمي من ذلك، ومن حقنا أن نختار، ولو لا تستطيع القيام بالمهمة يجب ان ترحل، يبدو أننا سنقولها قريبا". (شاهد تهديدات خالد أبو النجا لعبد الفتاح السيسي)

وكذلك تعرض المغني محمد عطية لانتقادات بسبب انتقاداته للقوات المسلحة بسبب مقتل الجنود. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"