صورة- التركي"مهند" يثير دهشة معجبية بوزنه الزائد وبشعره الطويل

صورة- التركي"مهند" يثير دهشة معجبية بوزنه الزائد وبشعره الطويل

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 30 يناير 2015 - 14:9 | آخر تحديث: الجمعة ، 30 يناير 2015 - 14:9
كيفانش تلتيتوج "مهند" كيفانش تلتيتوج "مهند"
انتشرت صورة للنجم التركي كيفانش تاتليتوج الشهير في العالم العربي بإسم "مهند" تداولها معجبيه فيما بينهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وحازت على قدر كبير من إهتمامهم وتعليقاتهم.

والتقطت الصورة لكيفانش منذ عدة سنوات، وظهر بها بشكل مختلف عما اعتاد عليه محبيه، فكان بوزن زائد وبشعر طويل، كما أنه كان مرتديا لنظارة طبية.

"مهند" في الصورة القديمة التي أثارت دهشة معجبيه


ولم يصدق محبو كيفانش تاتليتوج في بادئ الأمر أن هذه الصورة لنجمهم المحبوب، فالشعر الطويل للغاية والنظارة الطبية غيّرت تماما من شكله وملامحه، حيث أنه كان من بين التعليقات التي وُردت عليها: "يبدو وكأنه كيفانش، ولكن بالتأكيد هذه الصورة ليست له".

وقام كيفانش بتغيير اللوك الخاص به لأكثر من مرة؛ فبداياته كعارض أزياء كانت تتطلّب منه الظهور دائما بشكل مختلف بل وغريب فى أحيان كثيرة، كذلك بالنسبة لأدواره في الأعمال التي قام ببطولتها، والتي تطلّبت منه تغيير شكله أكثر من مرة.

شاهد بالصور- "مهند" التركي: إطلالات متنوعة رغم مشواره الفني القصير


يُذكر أن كيفانش تاتليتوج مبتعد عن الشاشات منذ أن انتهى من تصوير آخر مسلسلاته "ليث ونورا"، والذي لم يستطع أن يحقق النجاح المطلوب، ما أدى إلى إيقاف عرضه، وقرر كيفانش على إثرها الاسترخاء لفترة من الوقت.

ويُعرض مسلسل "ليث ونورا" في العالم العربي حاليا عبر شاشة "MBC".

وتجدر الإشارة أنه انتهى عرض الجزء الثاني والأخير من مسلسل كايفانش تلتيتوج "عودة مهند" على قناة "دبي" الأسبوع الماضي، والذي يشاركه بطولته كل من بورا جولصوي الشهير بـ "مؤيد"، وأويكو كارايل الشهيرة بـ "جميلة"، وباده ايشيل الشهيرة بـ" بانا".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"