ملكة جمال أمريكية تتعرض لموقف محرج بعد سقوط "المايوه" بمسابقة "ملكة كاليفورنيا"

ملكة جمال أمريكية تتعرض لموقف محرج بعد سقوط "المايوه" بمسابقة "ملكة كاليفورنيا"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 30 يناير 2015 - 1:50 | آخر تحديث: الجمعة ، 30 يناير 2015 - 2:8
شانيل ريجان ملكة جمال بيفرلي هيلز شانيل ريجان ملكة جمال بيفرلي هيلز
رغم أن ملكة جمال بيفرلي هيلز شانيل ريجان حلت بالمركز الرابع في مسابقة ملكة جمال كاليفورنيا التي بدأت في 11 يناير، إلا أنها تستحق عن جدارة المركز الأول في تدارك الموقف المحرج الذي تعرضت له أمام الملايين من المشاهدين.

وتعرضت شانيل إلى موقف محرج عندما تعثرت قدمها على الممر أمام الحضور في مسابقة ملكة جمال كاليفورنيا، مما تسبب في فك رباط المايوه الخاص بها قبل أن تنجح في تدارك الموقف.

لحظة تعثر شانيل ريجان


وتمكن موقع "TMZ" الفني من الحصول على فيديو اللقطة التي تعثرت بها شانيل وتسببت في سقوط المايوه الوردي الذي كانت ترتديه، ليتفاجأ الحضور بظهور صدرها أمامهم للحظات.

ولم ترتبك شانيل على الإطلاق، بل تمكنت من السيطرة على الموقف بعد أن ظلت ممسكة برباط المايوه طوال العرض حتى غادرت المسرح وسط صياح الجمهور تعبيرا عن إعجابهم بسرعة بديهتها.

وبعد نشر الفيديو المحرج، أظهرت ملكة جمال بيفرلي هيلز روحها الإيجابية في تغريدة لها نشرتها على حسابها بموقع Twitter.

وقالت شانيل في التغريدة التي نشرتها يوم 27 يناير: "الحياة ما هي إلا التعامل مع اللكمات".



وأثنى منظمو حفل ملكة جمال كاليفورنيا على تدارك شانيل للموقف المحرج في بيان رسمي جاء به "المتباريات الـ 20 في نهائيات ملكة جمال كاليفورنيا 2015 تم منحهن مايوهات متطابقة من Beach Bunny واللاتي تسلمنها قبل دقائق من بدء مسابقة ملابس البحر".

وتابع البيان: "واحدة من المتباريات سحبت رباط المايو عن طريق الخطأ.. تمكنت من تدارك الموقف بسرعة ووقار وكياسة. لا يمكن التعبير عن مدى فخرنا بها على متابعتها بقية المسابقة في تلك الأمسية".

كلمات متعلقة ملكة جمال
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"