بالفيديو- أفضل من قلدوا مدحت شلبي

بالفيديو- أفضل من قلدوا مدحت شلبي

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 29 يناير 2015 - 19:51 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يوليو 2015 - 14:31
مدحت شلبي مدحت شلبي
لا شك أن المعلق الرياضي مدحت شلبي من أكثر مقدمي البرامج الرياضية تميزا في طريقة كلامه وحركات جسده، مما جعله المفضل لدى المقلدين الموهوبين.

وفيما يلي يقدم لكم FilFan.com أكثر من أبدعوا في تقليد المعلق الرياضي الشهير، سواء خلال البرامج التلفزيونية أو عن طريق مقاطع الفيديو عبر موقع الفيديوهات الشهير YouTube.

مدحت شلبي والنيزك

ليس موهوبا فقط في تقليد المعلق الرياضي مدحت شلبي، بل كان السر في روعة الفقرة التي أذيعت ببرنامج الإعلامي إبراهيم عيسى، النص الساخر عن كيفية تعامل مدحت شلبي مع شائعات النيزك الذي سيصطدم بالأرض، ومحاولة بحثه عن حلول يطمئن بها الجمهور.



عمرو راضي والـ "وان دولار"

حقق الشاب عمرو راضي شهرة واسعة من خلال فيديوهاته الساخرة عبر موقع "YouTube" التي قلد خلالها المعلقين الرياضيين مدحت شلبي وأيمن الكاشف.

فلا يمكنك تمالك نفسك من الضحك أمام حكايته عن زيارة الوفد المصري للمتحف الألماني ومدى سعادته بدخولهم المتحف بالمجان بدون دفع رسم الدخول الذي يبلغ "وان دولار".



محمود عزب "دكتور الجامعة VS أمين الشرطة"

أبدع الفنان محمود عزب في تقليد المعلق الرياضي مدحت شلبي، خاصة في قصته الساخرة عن الاحترام الذي أصبحت تعامل به الشرطة المواطنين.



واستشهد محمود عزب بالتآلف بين المواطنين والشرطة، قائلا: "معالي أمين الشرطة يقول للمواطن بكل ذوق، رخصتك يا روح أمك، فيرد عليه الدكتور الجامعي بكل ذوق تفضل يا سعادة الباشا".

محمود السعدوني

أبدع محمود السعدوني في تقليد المعلقين الرياضيين عصام الشوالي ومدحت شلبي، الذي سخر من الرسائل النصية الغريبة التي يقرأها "شلبوكة" لمشاهدي برنامجه.



مدحت شلبي و"بوب برادلي"

ربما ليس الأقرب من ناحية الشكل إلى المعلق الرياضي مدحت شلبي، لكن لا يمكن إنكار أنه استطاع تقليد حركاته وطريقة كلامه بحرفية عالية.



كلمات متعلقة مدحت شلبي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"