ترشيح "فولفر" لتمثيل إسبانيا في الأوسكار

ترشيح "فولفر" لتمثيل إسبانيا في الأوسكار

الطريق إلى الأوسكار 79
محمد الأمير | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 2 أكتوبر 2006 - 9:21
بينولوبي كروز بطلة فيلم "فولفر" بينولوبي كروز بطلة فيلم "فولفر"
رشحت أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية الإسبانية فيلم "فولفر" volver لتمثيلها في مسابقة جوائز أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية الأمريكية "الأوسكار" للأفلام الأجنبية.

وذكر موقع "آسشوبيز" الإخباري أن الترشيحات الخمسة للجائزة ستعلن يوم 23 يناير القادم ، وفي حالة وجود الفيلم الإسباني من ضمنها ، ستصبح المرة الثانية التي يترشح فيلم للمخرج بدرو ألمودوفار للجائزة ، والتي حصل عليها عام 2000 بفيلمه "كل شيء عن أمي" all about my mother.

وحصل "فولفر" على جائزتي أفضل سيناريو وأفضل أداء نسائي في مهرجان "كان" السينمائي الأخير ، قبل أن ينتزع لقب أفضل فيلم باختيار النقاد الأسبوع الماضي في افتتاح مهرجان "سان سباستيان" السينمائي الدولي.

ويبدأ عرض الفيلم تجارياً في الولايات المتحدة في شهر نوفمبر القادم ، وهو إنتاج إيسثر جارسيا وشارك ألمودوفار في كتابة الفيلم ، ولعبت بطولته النجمة الإسبانية بينيلوبي كروز ، وتجسد دور فتاة تعود أمها من الموت لتصحح الأوضاع الخاطئة في حياتها.

كلمات متعلقة فولفر Volver
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"