الأديب العالمي باولو كويلو يشيد بعبقرية فيلم "678"

الأديب العالمي باولو كويلو يشيد بعبقرية فيلم "678"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 28 يناير 2015 - 17:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 28 يناير 2015 - 19:49
باولو كويلو يشيد بفيلم "678" لناهد السباعي باولو كويلو يشيد بفيلم "678" لناهد السباعي
أشاد الأديب العالمي باولو كويلو بفيلم "678" عن التحرش الجنسي في مصر، وهو من بطولة نيللي كريم، وناهد السباعي، ومن تأليف وإخراج محمد دياب.

ونشر "كويلو" مؤلف رواية "الخيميائي" عبر حسابه على Twitter الإعلان الترويجي للفيلم، وغرّد عنه قائلا: "قد يكون فيلم "678" هو أفضل فيلم سينمائي شاهدته منذ سنوات عن التحرش الجنسي، إنه لعمل عبقري".




كما هنأ باولو كويلو محمد دياب على الفيلم قائلا له: "مبروك على فيلمك العبقري. يجب أن تكون مشاهدته إلزامية على الرجال، بصرف النظر عن ديانتهم أو ثقافتهم".




من جانبها، أعربت الفنانة ناهد السباعي وهي إحدى بطلات فيلم "678" عبر صحفتها الرسمية على Facebook عن سعادتها البالغة برأي باولو كويلو في العمل.




وفيلم "678" من إنتاج سنة 2010، وهو من بطولة نيللي كريم، وأحمد الفيشاوي، وبشرى، وماجد الكدواني، وناهد السباعي، وسوسن بدر، وهو من تأليف وإخراج محمد دياب، ويعتبر أول فيلم روائي عربي يرصد انتشار ظاهرة التحرش الجنسي أخيرا في المجتمع المصري، من خلال قصة 3 سيدات يتعرّضن لحوادث تحرّش، والآلام النفسية التي ألحقت بهن من جرّاء الاعتداء جسديا عليهن.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"