رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون: لن يتم التهاون مع أي إعلامي يعمل في قطر

رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون: لن يتم التهاون مع أي إعلامي يعمل في قطر

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 28 يناير 2015 - 17:12 | آخر تحديث: الأربعاء ، 28 يناير 2015 - 17:12
عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون
أكد عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، أن الاتحاد لن يتهاون مع أي إعلامي باتحاد الإذاعة والتليفزيون يعمل في دولة قطر.

جاءت تصريحات عصام الأمير بعد أن اجتمع مع المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع الحكومة الأسبوعي، وذلك صباح الأربعاء، الموافق 28 يناير الجاري، بحسب "الأهرام".

وأكد رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري، على أنه تم الاتفاق على عدم التهاون مع أي إعلامي مقيد داخل جهاز اتحاد الإذاعة والتليفزيون يعمل في قطر، وإن كان يعمل في "الصرف الصحي"، وسيتم فصله على الفور، بالإضافة إلى عدم التهاون مع من يحرض ضد أمن مصر القومي.

كما تطرقت المناقشات خلال اجتماع الحكومة أثناء تواجد رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون إلى أزمة راديو النيل.

ويسعى مسئولو شبكة "راديو النيل" إلى الاستقلال عن تبعيتهم إلى شركة "صوت القاهرة" للصوتيات والمرئيات، واتخذت الإذاعة المصرية خطوات مبدئية لنقل الراديو إليها مؤقتا، إلى حين تحويلها إلى شركة خاصة تابعة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون.

ومن المعروف أن شبكة "راديو النيل" انطلقت من مدينة الإنتاج الإعلامي بقرار من المهندس أسامة الشيخ، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، وكان مخططا لها أن تضم 5 ترددات إذاعية، تجمع بين جميع الفئات العمرية، إلى جانب محطة إذاعية رياضية ومحطة درامية، إلا أن ظروف ثورة 25 يناير أوقفت المشروع، لتقف الشبكة عند 3 ترددات فقط حتى الآن.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"