بالفيديو- عمرو أديب ينتقد "قله أدب" الشعب المصري

بالفيديو- عمرو أديب ينتقد "قله أدب" الشعب المصري

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 28 يناير 2015 - 13:12 | آخر تحديث: الأربعاء ، 28 يناير 2015 - 13:12
عمرو أديب عمرو أديب
انتقد الإعلامي عمرو أديب سلوكيات بعض الشباب حاليا، والتي اختلفت تماما عن سلوكيات الشعب المصري الأصيل والأجيال السابقة، بعد تعرّضه لحادث سير بسيارته وتحطمها بالكامل.

وأعلن "أديب" في حلقة الثلاثاء 27 يناير الجاري من برنامجه "هنا القاهرة"، والمُذاع على شبكة قنوات "OSN" أنه تعرّض لحادث بسيارته أدى إلى تهشمها بالكامل، وتعرّضه للإصابة في رأسه.

شاهد فيديو عمرو أديب



ولم يعترض عمرو أديب على الحادث الذي تعرّض له، أو على تهشّم سيارته، ولكن كان اعتراضه بسبب السلوكيات التي واجهها بعد الحادث من قبل المارة والمتواجدين في الشارع.

وأوضح أديب أنه فوجئ بأن معظم الذي تجمّعوا حوله لم يحاولوا إسعافه أو مساعدته بعد الحادث، ولكن اكتفوا بتصويره بهواتفهم المحمولة، وأن البعض منهم حاول أن يسرق أي شيء من السيارة في ظل أنه لن يلاحظ هذا.

وأكد عمرو أديب أن الشخص الوحيد الذي سانده في الحادث وساعده هو جار له في المسكن، وأنه الذي تكفّل بكل شيء.

وأعرب عمرو أديب عن حزنه لتغيّر سلوكيات الشعب المصري الذي كان يهب لمساعدة الآخرين في أي مشكلة ولا يكتفي بالفرجة كما أصبح الحال حاليا، بحسب رأيه.

ووصف عمرو أديب هذه الحالة التي وصل لها الشعب المصري بـ "قلة الأدب"، والتي انتشرت حاليا بين الشباب الذين لا يعملون، وينتشرون في الشوارع فقط من أجل إيذاء الآخرين.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"