نجوم عرب تعرضت حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي للاختراق

نجوم عرب تعرضت حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي للاختراق

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 يناير 2015 - 21:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يوليو 2015 - 14:38
صورة مجمعة لأبرز المشاهير العرب الذين تعرضت حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي للاختراق صورة مجمعة لأبرز المشاهير العرب الذين تعرضت حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي للاختراق
كثير من المشاهير يعانون من الأشخاص الذين ينتحلون شخصيتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن معاناتهم تلك لا تكون بقدر انزعاجهم من نجاح محاولات هولاء الأشرار في اختراقها.

ويرصد FilFan.com في هذا التقرير أبرز المشاهير العرب الذين تم اختراق حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي أخيرا:

١) عمرو دياب
في يناير 2014، وسط انشغال المصريين بالتصويت على دستور بلادهم الجديد، ظهر حساب النجم عمرو دياب وهو يروج لـ"نعم للدستور" وتعد هذه المرة الأولى التي يصرح فيها دياب عن توجه سياسي معين.

وبعد مرور دقائق أكدت هدى الناظر، مديرة أعماله، لـFilFan.com أن الحساب تم اختراقه، ولا علم لـ"الهضبة" بما كتب وقتها، وبعد ساعات معدودة عاد الحساب مرة أخرى لصاحبه. (التفاصيل)

٢) بسمة
الممثلة بسمة اشتهرت بميولها الثورية، وأيضا برفضها لحكم الإخوان المسلمين وكان هذا واضحا في أحداث مسلسلها الأخير "الداعية"، ولذلك كان إعلانها لاعتزالها الفن وتأييدها للرئيس المعزول محمد مرسي عبر حسابها الشخصي بموقع Facebook أمر لا يصدق!

وأعلنت بسمة أن هناك من اخترق حسابها الشخصي وأن الناشط السياسي وائل غنيم ساعدها في استرجاعه. (التفاصيل)

٣) نانسي عجرم
تم اختراق حساب النجمة اللبنانية نانسي عجرم بموقع Instagram أثناء فترة عرض برنامج Arab Idol، وقام القراصنة بتغيير صورة البروفايل الخاصة بنانسي عجرم على Instagram، ونشروا مقاطع صوتية عليه للتأكيد أنهم اخترقوه لحبهم وإعجابهم بنانسى عجرم.

وأعلنت نانسي عن استرجاع الحساب بعدها بساعات بمساعدة النجمة الخليجية أحلام. (التفاصيل)

٤) أحلام
رغم وساطتها لحل أزمة نانسي عجرم ومن قبلها ديانا حداد، وقعت أحلام ضحية لمخترقوا الحسابات بموقع Twitter، وذلك في نهاية 2014.

وأعلن المخترقون أنهم قاموا بذلك لتحديتها لهم، وسرعان ما تم حل الأزمة وإزالة الصورة التي نشرها المخترقون.

٥) سيرين عبد النور
لم تنته كل قصص سرقة الحسابات بنهايات سعيدة، فاللبنانية سيرين عبد النور لم تتمكن من استرجاع حسابها بموقع Instagram، وأعلنت عن فتح حساب آخر مرتين! (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"