صورة وفيديو- أرنولد شوارزنجر ينضم لقاعة مشاهير الـ WWE

صورة وفيديو- أرنولد شوارزنجر ينضم لقاعة مشاهير الـ WWE

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 يناير 2015 - 10:18 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 27 يناير 2015 - 10:18
أرنولد شوارزنجر أرنولد شوارزنجر
أعلنت شركة "المصارعة العالمية الترفيهية" الـ WWE مساء الإثنين 26 يناير الجاري عن تكريمها لنجم أفلام الحركة الشهير أرنولد شوارزنجر، بضمّه إلى قاعة مشاهير نجومها في المصارعة الحرة.

وقال المدير التنفيذي ونجم المصارعة الحرة "تريبل إتش" في عرض "رو" الإثنين إن تكريم شوارزنجر جاء بسبب حضوره الطاغي سواء على شاشة السينما أو خارجها في الحياة العامة، وهو ما أثّر بشكل كبير على جمهور الـ WWE.

شاهد إعلان WWE عن تكريم أرنولد شوارزنجر في قاعة المشاهير



وشارك "تريبل إتش" محبيه عبر صفحته الرسمية على Facebook صورة تجمعه هو وزوجته "ستيفاني ماكمان" بأرنولد شوارزنجر، وكتب معها: "إنه لشرف كبير للترحيب بأرنولد شوارزنجر في قاعة المشاهير، فهو إلهام حقيقي لأجيال متواصلة من نجوم الـ WWE".




وسيتم إقامة احتفالية تكريم أرنولد شوارزنجر في قاعة مشاهير الـ WWE في 28 مارس المقبل في مركز "ساب" في سان خوسيه في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وكان أرنولد شوارزنجر حلّ ضيفا في إحدى حلقات "رو" في الربيع الماضي أمام عضو قاعة المشاهير و"أسطورة المصارعة" هالك هوجان، وقدما واحدة من أروع الحلقات، كما حرص شوارزنجر وهو بطل كمال أجسام سابق على حضور تكريم صديقه المصارع "برونو سامارتينو" في قاعة المشاهير في 2013.

ويعود أرنولد شوازرنجر مجددا إلى شخصيته السينمائية الأشهر "المدمر" في جزء خامس وجديد من سلسلة أفلام الحركة والخيال العلمي "Terminator"، والذي سيُعرض في الأول من شهر يوليو المقبل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"