خالد الصاوي يكشف حقيقة تعويذة "الفيل الأزرق"

خالد الصاوي يكشف حقيقة تعويذة "الفيل الأزرق"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 26 يناير 2015 - 15:31 | آخر تحديث: الأثنين ، 26 يناير 2015 - 15:46
خالد الصاوي في فيلم "الفيل الأزرق" خالد الصاوي في فيلم "الفيل الأزرق"
يواجه الفنان خالد الصاوي اتهاما بإلقاء لعنة سحرية على الشباب خلال أحداث فيلم "الفيل الأزرق"!

وقال سامح أبو العرايس الذي يعرف نفسه كمحلل اقتصادي، على صفحته بموقع Facebook: "الشباب الهايج على الدولة الأيام دي هو بسبب التعزيمة السحرية اللي قالها خالد الصاوي في فيلم "الفيل الأزرق" وأيامها لما قلت كده الناس استغربت".

وتابع: "التعزيمة دي كانت بكلمات بابلية وعبرية قديمة وتؤثر على ناس كتير من اللي سمعوها وتجعلهم تحت سيطرة اليهود لتحريكهم ضد الدولة، يعني الشباب دول مسحورين علشان كده لو اتكلمت مع حد منهم تلاقيه اتنرفز واتعصب لأنه مسحور وتعرض لتعزيمة سحرية".

ومن جانبه، اكتفى خالد الصاوي في البداية بالرد على سامح أبو عرايس بنشره لآيات قرآنية على صفحته الرسمية Facebook:




وبعدها بساعات قرر "الصاوي" أن يقدم ردا وافيا على تلك الاتهامات، مؤكدا أنه لن يترك حقه يضيع هذه المرة.

وأوضح خالد الصاوي حقيقة التعويذة التي أطلقها في فيلم "الفيل الأزرق" قائلا: "التعويذة في "الفيل الأزرق" مش أي لغة، دي حاجة اخترعناها أنا والمخرج مروان وأحمد مراد المؤلف وهي عبارة عن كم سطر كتبهم مراد بالعربي ثم قلبنا الحروف smile emoticon بس كده".

وتابع: "كان المطلوب نحسس المشاهد إنها لغة من عائلة اللغات الشرقية القديمة اللي ممكن "نائل" (الضخية التي جسدها الصاوي في الفيلم) يتكلمها لحظة غضبه وتكبره فيواجهه البطل اللي حل اللغز بإسم من أسماء الله الحسنى -المانع- فيتحرق".

وأشار خالد الصاوي أن اتهام سامح أبو عرايس له أي سند، بلا ويهدف فقط للإيقاع بين الناس وإشاعة الشك في بعضهم، بل وزعزعة سكينة الإيمان بداخلهم، وهو ما قد يرقى إلى مرحلة الشرك بالله، بحسب تعبيره.




وفيلم "الفيل الأزرق" عن رواية للكاتب أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد، ويشارك في بطولته خالد الصاوي، ونيللي كريم، ولبلبة، ومحمد ممدوح، ومحمد شاهين، وتم طرحه في السينمات مع أول أيام عيد الفطر 2014.

ويقدم كريم عبد العزيز في أحداث الفيلم شخصية "الدكتور يحيى"، الذي يعمل بداخل مصحة للأمراض العقلية، ويلجأ لإدمان المخدرات والخمر كي ينسى حادث مصرع زوجته وابنته في حادث سيارة كان يقودها، فيما يحاول في الوقت ذاته أن يعالج صديقه المريض نفسيا "شريف" الذي يلعب دوره خالد الصاوي، والمتهم بقتل زوجته.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"