بالفيديو- هبة طوجي تنافس في "The Voice".. وتغني للراحلة ويتني هيوستن

بالفيديو- هبة طوجي تنافس في "The Voice".. وتغني للراحلة ويتني هيوستن

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 26 يناير 2015 - 10:32 | آخر تحديث: الأثنين ، 26 يناير 2015 - 10:32
هبة طوجي هبة طوجي
نجحت المطربة اللبنانية هبة طوجي في إبهار لجنة تحكيم النسخة الفرنسية من برنامج المسابقات الغنائية "The Voice" أثناء تجربة أدائها الأولى، لتنال فرصة المنافسة في موسمه الرابع والجديد.

وما أن بدأت "طوجي" في غناء أغنية "Les Moulins De Mon Coeur"، بالإضافة إلى جزء من أغنيتها "لا بداية ولا نهاية" في البرنامج، حتى استدار لها النجم اللبناني الأصل "ميكا" واقفا من على كرسيه، وتبعه باقي زملائه في لجنة التحكيم.

وأراد كل أعضاء اللجنة أن تنضم هبة طوجي إلى فرقهم، ولكنها اختارت في النهاية أن تنضم إلى فريق "ميكا"، بعدما أشار أنه يعلم أنها فنانة محترفة في لبنان، وتمنّى أن تكون ضمن أعضاء فريقه.

شاهد هبة طوجي تُبهر حكام "The Voice"



Que l'aventure commence 💃😘 @thevoice_tf1 @mikainstagram #TheVoice #TeamMika #Mika #hibatawaji

A photo posted by Hiba Tawaji (@hibatawaji) on




وفي مقابلة معها مع صحيفة "النهار" اللبنانية، كشفت هبة طوجي أنها لم تكن تنوي المنافسة في أي من برامج المسابقات الغنائية، ولكن بعد أن عرض عليها ميدر الكاستنج في برنامج "The Voice" أن تشارك في موسمه الرابع، وبعد تفكير طويل من جانبها، اتخذت القرار بالمشاركة في البرنامج لأنه سيفتح لها آفاقا جديدة في العالم الغربي وتحديدا الأوروبي.

وقالت: "أخبرني مدير الكاستنج في "The Voice" أنه يرغب في انضمامي للمنافس في البرنامج، بعد أن وجد مستواي في الغناء عالِ ومحترف، وعلم بإمكانيتي الغناء باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية بمستوى واحد".

وتابعت: ""فكرت مطولا بالموضوع، وتشاورت وأسامة الرحباني عن الإضافة الإيجابية التي يمكن أن يقدمها لي البرنامج. وبعد دراسة مطولة أدركت أنني أحقق في لبنان والعالم العربي نجاحات عدة على صعيد الغناء والعمل المسرحي وشعرت أنَّ مشاركتي في البرنامج ستفتح لي آفاقا جديدة في العالم الغربي وتحديدا الأوروبي، خصوصاً أنني أمتلك خلفية فرونكوفونية ما يساعدني في الانتشار وإيصال صوتي إلى شريحة أوسع من الناس. وأدركت أنّ مشاركتي في البرنامج ستكون مغامرة جديدة بالنسبة لي، وستضيء على مواهب جديدة موجودة لدي لا يعرفها حتى جمهوري العربي. وكنت أحلم منذ زمن أن أطوّر مهنتي وأحضّر ألبومات باللغتين الفرنسية والإنكليزية إلى جانب العربية".

ولم تبدي هبة طوجي تخوفا من تحقيق الخسارة في برنامج "The Voice" لأنها مازالت في سن صغيرة على حد قولها، "لا زلت في سنٍّ صغير وأنها قادرة على تحمّل الخسارة والربح وخوض مغامرات جديدة".

وأوضحت: "إذا فكرت في كل مرة بالخطر فإنني لن أتقدم، خصوصا أن عملنا فيه كثير من المخاطرة. لذا، يجب أن أقتنص الفرص وأن أقوم بأفضل ما بوسعي، فالفرصة تأتي مرة واحدة في الحياة".

وأرجعت هبة طوجي للصحيفة اللبنانية اختيارها للانضمام إلى فريق "ميكا" تحديدا في برنامج "The Voice" لامتلاكه لخبرة عالمية ولحس فكاهة وكاريزما في التعامل مع الناس. فضلا عن جذوره اللبنانية، ولأنه يفهم شخصيتها جيدا.

على الجانب الآخر، أظهرت هبة طوجي مقدرتها على الغناء باللغة الإنجليزية بطرحها أخيرا لأحثد كليباتها، والذي قدمت فيه "إعادة" للأغنية الشهيرة "I Have Nothing" من فيلم "The Bodyguard" للمطربة الأمريكية الراحلة ويتني هيوستن.

شاهد هبة طوجي تغني "I Have Nothing" لويتني هيوستن



وكانت هبة طوجي لاقت استحسان عدد كبير من المستعمين لأغنيتها "الربيع العربي" من ألبومها الجديد "يا حبيبي"، الذي طرحته في العام الماضي، وضم 15 أغنية، منها "صباح الخير"، و"خلص"، بالإضافة إلى إعادة لأغنية المطربة العالمية داليدا "حلوة يا بلدي". (اسمع هبة طوجي تغني لـ "الربيع العربي")

كلمات متعلقة هبة طوجي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"