صورة- أحمد حلمي يشارك زوجته منى زكي افتتاح فيلمها "أسوار القمر"

صورة- أحمد حلمي يشارك زوجته منى زكي افتتاح فيلمها "أسوار القمر"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 24 يناير 2015 - 23:29 | آخر تحديث: السبت ، 24 يناير 2015 - 23:31
الملصق الدعائي لفيلم "أسوار القمر" الملصق الدعائي لفيلم "أسوار القمر"
كزوج، قرر الممثل أحمد حلمي مساندة زوجته منى زكي بحضور العرض الخاص لفيلمها الجديد "أسوار القمر" الذي تأجل عرضه أكثر من 5 سنوات!

منى دوما ما تعلن مساندتها لزوجها في أعماله من خلال تواجدها معه في تكريمه بالاستفتاءات والتقاطها للصور له أثناء تسلمه الجائزة، (التفاصيل)، وتحضر معه تصوير حلقات برنامجه Arabs Got Talent (التفاصيل)، وأخيرا بسفرها معه للولايات المتحدة الأمريكية في رحلة علاجه من ورم سرطاني رغم حملها. (التفاصيل)

نشر بطل الفيلم آسر ياسين صورة له تجمعه ببطلته منى زكي وزوجها والسيناريست تامر حبيب ومخرج العمل طارق العريان ومؤلفه محمد حفظي، وذلك بعد بدء عرض الفيلم في 23 يناير، عبر حسابه بموقع Instagram.



الفيلم كان قد بدأ تصويره في عام 2009 وتوقف لأكثر من مرة لأساب إنتاجيه استمرت لأكثر من 5 سنوات، إلى أن أعلن أبطال العمل انتهاء التصوير في عام 2012، وكان من المقرر طرحه وقتها للعرض قبل أن يتوقف مرة أخرى دون أي أسباب.

ويشارك في بطولة العمل الممثل عمرو سعد.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"