من هو "فتى أحلامك" من بين هؤلاء النجوم؟‏‎

من هو "فتى أحلامك" من بين هؤلاء النجوم؟‏‎

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الجمعة ، 23 يناير 2015 - 17:0 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يوليو 2015 - 14:39
أي من هؤلاء هو "فارس أحلامك"؟ أي من هؤلاء هو "فارس أحلامك"؟
كل فتاة تَحلم منذ الطفولة بـ "فتى الأحلام" الذي سيأتي لها على حصانه الأبيض ليأخذها معه، فالقصص والروايات وحتى أفلام الكرتون رسّخت هذة الفكرة في أذهاننا.

وفى مرحلة المراهقة تتحول الفكرة وتنضج أكثر، ففي زمننا هذا لا يوجد الحصان الأبيض، ولكن يوجد نجوم في السينما نشاهد أفلامهم ونتعلق بهم ونحتار حول من منهم هو "فتى الأحلام".

وما بين هذه الأحلام والخيالات والواقع الذي نعيشه، تحتفظ كل فتاة بـ "فتى أحلامها" الذي طالما حلمت به، ولتسهيل المهمة عليكِ فإليكِ قائمة بأهم نجوم السينما المصرية لتختاري فيما بينهم بعد تعرفك على صفات ومواصفات كل منهم.

* الدنجوان
ذا كنتِ تفضلين أن يُقال عنك المرأة التى استطاعت أن تمتلك قلبه وعقله حتى نسى مغامراته النسائيه، وأصبحت أنتِ فقط من تملكين قلبه فواحد من هؤلاء هو فتى أحلامك:

1) رشدي أباظة
"دنجوان السينما المصرية"، المزواج في "الزوجة رقم 13"، والذي إذا استطعتِ أن تجعليه يُحبك وينسى كل النساء من بعدك فهذا بالتأكيد مكسب كبير و كثيرا من الناس سوف يحسدوك على هذا.

2) أحمد رمزي
"الولد الشقي" الوسيم محب الفتيات، والقادر على الإيقاع بهن بسهولة، فكلامه المعسول يجعلهن في عالم الأحلام، سيرهقك ذهنيا وعصبيا بسبب شقاوته، ولكن إذا أحبك سيبقى معك للأبد.

3) عمر الشريف
له حياة مختلفه صاخبة، ولكن إذا أحبك بصدق فسوف يترك كل شيء خلفه (حياته وأصدقائه) من أجلك أنتِ، وسيجعلك سيدة قصره، لذلك عليكي أن تصبرى معه لبعض الوقت.


* المستقيم
ما إذا كنتِ شخصية جدية تُحبين النظام والدقة، وتريدين شريك حياتك هو الآخر مُلتزم، فاختارى من بين هؤلاء:

1) أحمد مظهر
الفارس النبيل، ابن العائلات الكبيرة والمحب لحياة العائلة و يُقدرها ويحافظ عليها.


2) شكري سرحان
الجدع ابن البلد، عائلته مهمة جدا بالنسبة له، ويتصدى لأي أحد دفاعا عنها.

3) محمود ياسين
المثقف، الواعي، العاقل والهادئ الذي يدرس الأمور بهدوء قبل إتخاذ القرارات كلها، صفات ستجدينها فيه وتكفل لك العيش في أمان.


* خفيف الظل
ذا كنتِ شخصية مرحة تحبين الحياة، وخفة الظل تجري في دمك وتحبين الانطلاق، فهؤلاء يناسبوك، فهم مثلك يمتلكون صفاتك:

1) حسن يوسف
خفيف الظل يحب المغامرات، ومُرتب ووسيم ومُنطلق، حياتك معه ستكون مختلفة عن الجميع.

2) أحمد حلمي
لديه خفه ظل وسرعة بديهة، تعليقاته الطريفة في كل الأوقات تُخرجك من أي حزن، يحب المغامرة وتجربة كل جديد، ويناسبك لحياة سعيدة.

3) عادل إمام
الضحك لن ينتهى في حياتك بسببه، فنكاته وحركاته كفيلة أن تُغير كل شيء، فإذا كنتِ قلقة متوتره حزينة يستطيع في وقت قصير للغاية أن يُخرجك من هذا الشعور.

* الوسيم
نتِ الفتاة التي تُحب أن تلفت الأنظار إليها في أي مكان تتواجد فيه، حتى وإن كان هذا لأنك حبيبه شاب وسيم، فنظرات النساء الحاسدة والحاقدة عليك تُسعدك وتُشعرك بالانتصار، إذا فهؤلاء سيجعلونك تشعرين بهذا الشعور في كل مكان تتواجدين فيه:

1) حسين فهمي
العيون الزرقاء، الشعر الذهبي، الجمال والأناقة، فلا توجد فتاة لم تحلم يوما أن يكون هو حبيبها.

2) محمود عبد العزيز
ليس الشكل الجميل فقط هو ما سيُجذبك إليه، فخفه ظله وضحكاته وشخصيته التي تُفرض في أي مكان يتواجد به كلها أشياء ستجعلك تقعين في غرامه.

3) كريم عبد العزيز
الباشا الوسيم والجدع، يقف معك في كل المواقف الصعبة، فهو دائما إلى جوارك وتشعرين معه بالأمان.

4) أحمد عز
تنجذب الفتيات إليه بسهولة لعوامل عديدة، منها طريقته في الحديث، وشخصيته، ونظرات عيونه، وجماله، ومن المؤكد أنك ستكونين محط الأنظار وأنتِ برفقته.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"