"عودة مستر إكس" لازال قائماً!

"عودة مستر إكس" لازال قائماً!

أحمد عبد الرازق | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 1 أكتوبر 2006 - 10:44
أحمد الفيشاوي - تصوير : محمد الأمير أحمد الفيشاوي - تصوير : محمد الأمير
أعلن المخرج الشاب أحمد يسري أن مشروع فيلم "عودة مستر إكس" مازال قائماً ، وأن البحث جاري حالياً على بديل للفنان الراحل فؤاد المهندس.

وقال يسري في تصريح خاص لموقع filbalad.com : أصبت بصدمة شديدة بعد وفاة الفنان فؤاد المهندس ، حيث كنت أنتظر موافقته للمشاركة كضيف شرف في فيلم "عودة مستر اكس" الذي سيعد الجزء الثالث من الفيلم الذي قدمه المهندس من قبل ، وأصبت بإحباط شديد لأنني كمخرج كنت أتمنى أن أفعل شيئا لإسعاد هذا الفنان الكبير".

وأضاف: "المشروع مازال قائماً ، وسوف نعكف على اختيار بديل لفؤاد المهندس إلى جانب البطل الرئيسي للفيلم الفنان محمود حميدة وسمير صبري وأحمد الفيشاوي الذي ألف قصته أيضاً".

وأشار إلى أن أحداث الفيلم تبدأ من حيث انتهى فيلم فؤاد المهندس مع فيلم "عودة أخطر رجل في العالم" والمشهد الذي ظهر فيه وجه مستر إكس في جسد الطفل الصغير الذي سيجسده أحمد الفيشاوي ، حسب قوله.

يذكر أن المهندس رحمه الله قدم فيلم "أخطر رجل في العالم" عام 1967 ، وعاد ليقدم الجزء الثاني منه والذي حمل اسم "عودة أخطر رجل في العالم" عام 1972 ، وقد شارك فيهما الفنان سمير صبري أيضاً.

وانتهى الفيشاوي الصغير من تصوير دور البطولة في فيلم "45 يوم" مع عزت أبو عوف وغادة عبد الرازق وميريانا والمخرج أحمد يسري ، وهو من إنتاج الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي ومن المحتمل عرضه في عيد الأضحى المبارك.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"