محمد هنيدي: علاقتي بعلاء ولي الدين شهدت توتر في البداية.. وهذا ما قالته فاتن حمامة عني قبل رحيلها

محمد هنيدي: علاقتي بعلاء ولي الدين شهدت توتر في البداية.. وهذا ما قالته فاتن حمامة عني قبل رحيلها

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 23 يناير 2015 - 11:9 | آخر تحديث: الجمعة ، 23 يناير 2015 - 12:41
محمد هنيدي في برنامج "إنت حر" محمد هنيدي في برنامج "إنت حر"
كشف النجم الكوميدي محمد هنيدي أن علاقته بصديق عمره الفنان الراحل علاء ولي الدين شابها التوتر في بداية تعارفهما، وأنه التقى بالفنانة القديرة فاتن حمامة قبل وفاتها بأسبوعين.

وعن علاقته بعلاء ولي الدين قال "هنيدي": "بعد دخولي معهد السينما تقابلنا، ولم نحب بعضنا البعض في البداية لأننا كنا "نستظرف" على بعض، وبعدها بدأت صداقة العمر، وكنا نؤدي سويا أعمالا صغيرة بدون مقابل حتى يكون لدينا عمل نقوم به".

وروى محمد هنيدي أثناء استضافته في برنامج "إنت حر" مساء الخميس 22 يناير الجاري على قناة "CBC Two" لواقعة طريقة متعلقة بترشيحه للتمثيل أمام الفنانة القديرة فاتن حمامة في فيلم "يوم مُر ويوم حلو"، والتي حدثت أثناء تأديته لامتحان بمعهد السينما.

وقال: "كنت في امتحان بالمعهد، ووجدت المنتج يقول لمراقب اللجنة أن والدي مريض، فخرجت وأنا متفاجئ وسألت المنتج عمّا حدث، فأخبرني أنه يريدني في مشهد أمام فاتن حمامة، فعدت إلى المراقب وقلت له:"أبويا أهم من الإمتحان"، وذهبت بالفعل، وكان من أسعد أيام حياتي، وجاء ترشيحي من جانب مخرج الفيلم خيري بشارة".

وأشار "هنيدي" أن فاتن حمامة سألت عنه في أول بروفة للمشهد، وأثنت على أدائه، وأضاف أنه تلقى مبلغ 200 جنيه عن تأديته للمشهد وكان في منتهى السعادة.

وأفصح محمد هنيدي لمقدم البرنامج السيناريست الدكتور مدحت العدل أنه زار فاتن حمامة في المستشفى قبل وفاتها بأسبوعين، وعن تفاصيل الزيارة قال: "تناولت معها القهوة، وكانت حينها صحتها بدأت في التحسن، حتى أنها قالت للمتواجدين: "شوفوا هخرج على وش مين"، ولكن توفاها الله بعد ذلك".

ولفت محمد هنيدي أن أحدث أفلامه السينمائية "يوم مالوش لازمة"، والمعروض حاليا في السينما به مفارقات ومفاجأت تحدث في يوم واحد هو زفاف البطل، وأنه استغرق وقتا طويلا في التحضير له، سواء من جانبه أو من جانب المؤلف عمر طاهر أوالمخرج أحمد الجندي، متمنيا أن يحقق الفيلم غايته وهي إضحاك الناس.

وفيلم "يوم مالوش لازمة" من بطولة محمد هنيدي، وروبي، وريهام حجاج، وهالة فاخر، ومحمد ممدوح، وهو من تأليف عمر طاهر، ومن إخراج أحمد الجندي. (شاهد إعلان فيلم "يوم مالوش لازمة")

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"