بالفيديو- مفيد فوزي يتغزّل في كندة علوش على الهواء

بالفيديو- مفيد فوزي يتغزّل في كندة علوش على الهواء

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 23 يناير 2015 - 10:21 | آخر تحديث: الجمعة ، 23 يناير 2015 - 10:21
كندة علوش كندة علوش
تغزّل الإعلامي مفيد فوزي في "مصرية" النجمة السورية كندة علوش خلال استضافته لها في برنامجه التليفزيوني "مفاتيح" على قناة "دريم 2".

فأثناء سؤال "فوزي" لـ "علوش" عن تفضيلها للورد الطبيعي أم الصناعي، أجابته بأنها تعشق النوع الأول، ولكنها تفضّل أن تشاهده في مكانه وغير مقطوف من الأرض.

وقالت كندة علوش مصطلح "يالهوي" في تشبيهها بالورد الصناعي بالحيوانات المحنطة، تعبيرا منها عن كرهها للورد الصناعي، ليقاطعها مفيد فوزي: "على فكرة "يالهوي" طالعة منك زي القمر"، لتبتسم كندة وتبرر له هذا بطول إقامتها في مصر.



ودافعت كندة علوش في برنامج "مفاتيح" عن الفنانة الراحلة صباح من المنتقدين لطريقة تشييعها لجنازتها، والتي كانت في صورة عُرس أقيم في شوارع وطنها بيروت، وقيام المشيّعين بالرقص بنعشها. (شاهد لبنان يودع صباح بالرقص بنعشها)

وأكدت كندة أن جنازة صباح الشهيرة بـ "الشحرورة" أذهلتها، وشعرت أن روحها كانت متواجدة بين المشيّعين، وأشارت أنه لمن الرائع أن يختار الإنسان طريقة توديه لحياته، دون الالتفات إلى تقاليد وأعراف المجتمع.

وأوضحت كندة علوش أن الطريقة التي اختارتها صباح لتوديع حياتها تعكس شخصيتها المحبة للحياة.

ورفضت كندة علوش في برنامج "مفاتيح" لمفيد فوزي التعليق على هجوم الفنانة رغدة عليها، بسبب دعمها ومساندتها للثورة ضد الرئيس السوري بشار الأسد، مؤكدة أنها رغم احترامها لها، إلا أنها ترفض إدانتها وتجريحها للمخالفين لها بالرأي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"