بالصور- أبطال فيلم "قط وفار" يحتفلون بعرضه الأول

بالصور- أبطال فيلم "قط وفار" يحتفلون بعرضه الأول

محمد عاشور | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 19 يناير 2015 - 14:19 | آخر تحديث: الأثنين ، 19 يناير 2015 - 14:19
بطل فيلم "قط وفار" محمود حميدة مع خالد أبو النجا وسيد رجب ومنال سلامة بطل فيلم "قط وفار" محمود حميدة مع خالد أبو النجا وسيد رجب ومنال سلامة
أقامت شركة "نيوسنشري" و "دولار فيلم" العرض الأول للفيلم السينمائي الجديد "قط وفار"، من بطولة محمود حميدة ومحمد فرّاج.

وأقيم العرض الأول للفيلم مساء الأحد 18 يناير الجاري في سينما " رينسيانس نايل سيتي"، بحضور أبطال العمل وعدد كبير من الإعلاميين والفنانين والسياسيين.

أحمد الفيشاوي مع محمد فراج في العرض الأول لـ "قط وفار"


وحضر العرض الخاص أبطاله، وهم المخرج الفيلم تامر محسن، ومحمود حميدة، الذي حضر بصحبة زوجته وبناته وأحفاده، والفنان محمد فرّاج، والفنانة السورية سوزان نجم الدين، وضياء الميرغني، والمنتج زين الكردي، بالإضافة إلى عدد من الفنانين المشاركين في العمل.

كما حضر العرض الخاص عدد من الضيوف للاحتفال بالفيلم، ومنهم الإعلامية منى الشاذلي، والفنان عباس أبو الحسن، وخالد أبو النجا، ومنال سلامة، والمخرج السورى حاتم علي، والفنان أحمد الفيشاوي، والمخرج يسري نصر الله، وسيد رجب، والنجمة حورية فرغلي.

شاهد صور العرض الخاص لفيلم "قط وفار"

وفيلم "قط وفار" من تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد، ومن إخراج تامر محسن، ومن بطولة محمود حميدة ومحمد فرّاج، وسوزان نجم الدين، وسوسن بدر، ولطفي لبيب، وهو من توزيع شركة "دولار فيلم".

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول الشاب "حمادة" ويلعب دوره محمد فرّاج، الذي يخوض صراعا مع وزير الداخلية ويجسّد دوره محمود حميدة، حيث يحاول حمادة أن يبحث عن والدته التي تضطر للقيام بأعمال بسيطة من أجل تلبية احتياجاتهم، وأن يعيدها لمنزلها مرة أخرى، ويكتشف "حمادة" مدى الهوة التي تفصله عن من هم أعلى منه طبقيا.

ويعد فيلم "قط وفار" عودة للكاتب الكبير وحيد حامد للأعمال السينمائية بعد غياب لأكثر من 5 سنوات، منذ عرض آخر أعماله بها وهو فيلم "احكي يا شهرزاد"، والذي لعبت بطولته النجمة منى زكي مع حسن الرداد ومحمود حميدة.

وسيُعرض فيلم "قط وفار" جماهيريا ابتداء من الأربعاء 21 يناير الجاري، ضمن سباق أفلام نصف العام الدراسي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"