بالفيديو- أيمن بهجت قمر: شيريهان تكفلت بي بعد وفاة والدي

بالفيديو- أيمن بهجت قمر: شيريهان تكفلت بي بعد وفاة والدي

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 19 يناير 2015 - 12:53 | آخر تحديث: الأثنين ، 19 يناير 2015 - 12:53
أيمن بهجت قمر أيمن بهجت قمر
حلّ الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر ضيفا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" المذاع على قناة "CBC two".

وتحدث "قمر" في الحلقة التي أُذيعت مساء الأحد 18 يناير الجاري عن والدة بهجت قمر، وارتباطه به بشكل كبير، والتأثر بأعماله وبأفكاره وبأصدقاءه.

كما تحدث عن فضل الناس التي وقفت بجانبه بعد وفاة والده، وهو في سن 15 عاما، وأن البعض تخاذل معه، ونسى فضل والده عليه.

وأكد أيمن بهجت قمر أنه لن ينسى دعم النجمة الكبيرة شيريهان ماديا ومعنويا له بعد وفاة والده، كاشفا أنها كانت تتكفل بمصروفات دراسته وملابسه، وأشار أن والده أوصى شريهان به، وقال عنها: "شيريهان مثال الوفاء".

أيضا تحدث أيمن بهجت قمر عن دعم الموسيقار حميد الشاعري له، مشيرا أنه سانده ووقف إلى جانبه فى بداياته برغم شهرته الكبيرة في تلك الفترة، بعد أن علم أنه نجل بهجت قمر، بالإضافة إلى الشاعر الكبير سيد حجاب والذي كان ينصحه ويقدمه للناس.

شاهد جزء من لقاء ايمن بهجت قمر في "معكم"



كما أكد أيمن بهجت قمر في لقائه مع منى الشاذلي أن قصة فيلم "X لارج" مستوحاة من عائلة والده، لأن عائلته كلها معروفة بجينات السمنة، ومن هنا جاءت فكرة الفيلم.

وقال أن والده وهب حياته كلها له بعد انفصاله عن والدته منذ صغره، حيث قال: "كنت صديق لوالدى دائما وملازما له".

وأضاف أيمن أنه كان يكتب معظم أشعاري متأثرا بعلاقته مع زوجته قبل زواجهما، ومن أشهرها أغنية "بتضحك" لمحمد حماقي، وأغنية "قول عليا مجنون" لهشام عباس، وأغنية "وحشتيني" لعمرو دياب، والتى كتبها بعد موافقة والد زوجته على زواجهما.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"