اختفاء صفحة أحمد حلمي من Facebook.. فما السبب؟

اختفاء صفحة أحمد حلمي من Facebook.. فما السبب؟

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 19 يناير 2015 - 10:27 | آخر تحديث: الأثنين ، 19 يناير 2015 - 10:27
أحمد حلمي أحمد حلمي
فوجئ محبو النجم أحمد حلمي باختفاء صفحته الرسمية على Facebook، ما زاد من تساؤلاتهم حول إن كان السبب وراء هذا هو تعرّضها للسرقة من جانب قراصنة على الإنترنت.

ولكن طمأن أحمد حلمي معجبيه عبر حسابه على Twitter بأن اختفاء صفحته الرسمية على Facebook يعود إلى تعرّضها لمشكلة تقنية، وأنها ستعاود الظهور خلال الأيام المقبلة بعد حلها.

وغرّد أحمد حلمي عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة: "أعزائي الكرام. في ناس كتير سألوني هو ايه اللي حصل في صفحتي علي الفيس بوك. الصفحه حصل فيها مشكله تقنيه بس خلاص هاترجع خلال ايام ان شاء الله".




ويواصل أحمد حلمي حاليا المشاركة في التحكيم في برنامج المواهب المتنوعة "Arabs Got Talent"، إلى جانب كل من نجوى كرم، وناصر القصبي، وعلي جابر، وهو البرنامج المذاع عبر شاشة قناة "MBC 4".

وكان أول ظهور عام لأحمد حلمي بعد شفائه من الورم الذي أصيب به في ظهره خلال الأسبوع الماضي، أثناء مشاركته في تشييع جثمان المنتج والموزع السينمائي محمد حسن رمزي. (شاهد أحمد حلمي ونجوم آخرون في جنازة محمد حسن رمزي)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"