بالفيديو- تزيني على طريقة "أميرات ديزني"

بالفيديو- تزيني على طريقة "أميرات ديزني"

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 17 يناير 2015 - 0:45 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يوليو 2015 - 14:44
أميرات ديزني أميرات ديزني
بالتأكيد الأميرات والملكات دوما هن المهتمات بمتابعة أحدث صيحات الموضة للظهور بها في المناسبات العامة، والأمثلة كثيرة مثل الأميرة ديانا أو الملكة رانيا، اللتان بهرتا العالم بأناقتهما التي طالما رغبت السيدات في الوصول لها.

ولكن قبل أن تلتفتي لأناقة هؤلاء كان هناك أميرات من نوع آخر تحاولين تقليدهم، وهن "أميرات ديزني" النافذة السحرية على العالم البعيد الذي يمكنك فيه من الاستعداد لحفلتك بكلمة سحرية أو في أقل من دقيقة مستخدمة مكياج الطبيعة.

مولان

أسرع تجهيزات قامت بها عروس في "كشف الهيئة" هو استعدادات الصينية مولان التي تزينت بكامل حلتها وثيابها في أقل من 3 دقائق، وبشهادة "الخاطبة" فشكلها كان مثل "العرائس".



"بوكاهنتوس"

هي الفتاة التي تنتمي لأحد قبائل "الهنود الحمر"، وفجأة تنتقل للندن لحضور حفل ارستقراطي بحضور الملك، فهذه النقلة كان يتوجب عليها أن تغير من شكلها، ولذلك ساعدتها "مسز ينكن".




سندريللا

هي أسرع أميرة في التجهيز بمساعدة الآخرين، فالأولى بمساعدة الفئران والطيور، والأخرى بطريقة سحرية.





"أورسولا".. "عروسة البحر"

جمال أريل يفوق أن تستخدم مساحيق التجميل، ولكن هناك من يغار من ذلك، فهذه الساحرة الشريرة "أورسولا" تريد أن تنتقم من "ملك البحار"، وكانت هذه محاولتها.





comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"