بالفيديو- هند صبري تتبرع بجلباب "كريمة" لمحاربة الجوع

بالفيديو- هند صبري تتبرع بجلباب "كريمة" لمحاربة الجوع

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 16 يناير 2015 - 11:54 | آخر تحديث: الجمعة ، 16 يناير 2015 - 11:54
هند صبري هند صبري
في إطار مبادرة للمساهمة في القضاء على الجوع في العالم العربي، أعلنت النجمة هند صبري عن تبرعها بإحدى جلاليب شخصيتها "كريمة" من الجزء الأول من فيلم "الجزيرة".

وأعلنت هند صبري عم مبادرتها عبر صفحتها الرسمية على Facebook قائلة: "أقوم اليوم بالتعاون مع ‏برنامج الأغذية العالمي بإطلاق مبادرة للمساهمه في القضاء على الجوع في العالم العربي".

وتابعت: "إن الوضع في المنطقة العربية يزداد سوء يوما بعد يوم، لابد من السعي لايجاد حلول، وأن تكون حلول بسيطه للحد من معاناة الكثير من الأشخاص في عالمنا العربي".

وأردفت: "نطلق اليوم حملة لجمع أكبر قدر من التبرعات لدعم عمليات برنامج الأغذية العالمي.
إنني قمت بالتبرع بجلباب تم تصميمه لفيلم "الجزيرة 1" وعلى من يرغب في اقتنائه التوجه الى صفحة برنامج الأغذية WWW.wfp.org/donate و التبرع من خلالها... ويمكنك تحديد عمليات برنامج الأغذية التي تودون دعمها من خلال الصفحه. سوف يصبح صاحب/صاحبة أكبر تبرع هو/هي المالك الجديد لجلباب الجزيرة".

وأشارت الممثلة التونسية أنها سوف تقوم شخصيا بتسليم الجلباب لصاحب أكبر تبرع، ودعت زملائها الفنانين للتبرع بمتعلقاتهم الشخصية على غرارها لكافحة الجوع في العالم العربي، وذكرت من بينهم النجم أحمد السقا.

شاهد إعلان هند صبري عن تبرعها للقضاء على الجوع في العالم العربي




وتجدر الإشارة أن منظمة "الأمم المتحدة" نصّبت هند صبري كـ "سفيرة برنامج الأغذية العالمي لمكافحة الجوع" منذ عام 2010.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"