بالفيديو- جوينيث بالترو تتحدى نيكي ميناج بأغنية "أناكوندا"

بالفيديو- جوينيث بالترو تتحدى نيكي ميناج بأغنية "أناكوندا"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 16 يناير 2015 - 0:44 | آخر تحديث: الجمعة ، 16 يناير 2015 - 1:0
جوينيث بالترو مع جيمي فالون جوينيث بالترو مع جيمي فالون
الكل يعرف عشق الممثلة الشقراء جوينيث بالترو للغناء لكن على ما يبدو أنها تمادت كثيرا خلال حلولها ضيفة على حلقة الأربعاء 14 يناير من برنامج "The Tonight Show " الذي يقدمه جيمي فالون.

وتألقت جوينيث بالترو في أداء عدد من أغاني الراب الشهيرة لكن بطريقة أغاني مسارح برودواي، بينما اكتفى فالون بالعزف لها على البيانو.

وافتتحت بالترو فقرتها الغنائية بأداء أغنية " Started From the Bottom" لمغني "الهيب هوب" دريك، وسط تفاعل الجمهور معها واندهاشهم من تمكنها من أغاني الراب.

جوينيث بالترو


ثم رفع فالون سقف التحدي قائلا: "مرحبا جوينيث، ما رأيك أن نرفع التحدي بالقليل من نيكي ميناج".


ولم تتردد جوينيث في تنفيذ رغبة فالون والتي قدمت على الفور نسختها الهادئة من أغنية "أناكوندا" لميناج، والتي أثارت الجدل بسبب الفيديو كليب الخاص بها الذي تعدى الخطوط الحمراء.

وبالفعل كان أداء بالترو للأغنية مقنعا، خاصة وأنها أدتها بطريقة مشابهة للطريقة التي غنتها بها خلال مشاركتها في إحدى حلقات المسلسل الغنائي " Glee".

ولم ينه جيمي فالون التحدي عند هذا الحد فقط، بل طلب منها أن تختتم الفقرة بأغنية بيج شون " I Don't F—k With You" وهو ما فعلته بالترو على الفور.

من ناحية أخرى، انتشرت العديد من التقارير الإخبارية حول اعتناق الممثلة الحاصلة على الأوسكار جوينيث بالترو الديانة اليهودية عقب انفصالها عن كريس مارتن، بل وذهب البعض أن هذا هو السبب الحقيقي وراء الانفصال. (التفاصيل).

وقال مصدر مقرب من النجمة لموقع " Page Six" أن جوينيث اعتنقت الديانة اليهودية بعد اقتناعها بمذهب "كابالا" المنحدر من اليهودية، والذي تعتقنه أيضا المطربة مادونا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"