بالفيديو- مارتن سكورسيزي يشعل المنافسة بين ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو!

بالفيديو- مارتن سكورسيزي يشعل المنافسة بين ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 يناير 2015 - 13:40 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 يناير 2015 - 13:40
ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو في الإعلان ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو في الإعلان
وأخيرا نجح المخرج الكبير مارتن سكورسيزي في الجمع بين بطلي أشهر أفلامه روبرت دي نيرو وليوناردو دي كابريو، ولكن لا تجعل خيالك يذهب بعيدا.

فلقاء ليوناردو دي كابريو مع روبرت دي نيرو برعاية مارتن سكورسيزي لن يكون في إطار فيلم سينمائي جديد، وإنما ضمن إعلانات ترويجية لسلسلة فنادق ومنتجعات ضخمة يمتكلها رجل الأعمال الأسترالي "جيمس باكر".

مارتن سكورسيزي يتحدث إلى دي كابريو ودي نيرو في الإعلان


وبحسب موقع "Slash Films"، فإن مارتن سكورسيزي سيخرج عدد من الإعلانات الترويجية التي سيظهر فيها ليوناردو دي كابريرو وروبرت دي نيرو تمهيدا لعرض فيلم قصير عن هذه الفنادق والمنتجعات.

وستدور فكرة الإعلانات نفسها حول منافسة ليوناردو دي كابريو مع روبرت دي نيرو من أجل الفوز بدور البطولة في العمل الفني الجديد الذي سيخرجه مارتن سكورسيزي.

وأعلن "دي نيرو" و"دي كابريو" منافسة بعضهما في الإعلان الأول، عندما يلتقيان بمارتن سكورسيزي أمام مدخل أحد الفنادق التي يمتلكها "جيمس باكر"، ويخبرهما بأن كلاهما مرشح للدور ذاته، ويسألهما: "ألم تتنافسا في حياتكما قط؟".

شاهد روبرت دي نيرو وليوناردو دي كابريو في الإعلان الأول



وعن تفاصيل الدور الذي يتنافس روبرت دي نيرو وليوناردو دي كابريور للفوز به يقول مارتن سكورسيزي لهما: "هو شخصية معقدة للغاية، فهو رجل يعشق المجازفة، ورقيق في الوقت ذاته، وبارع في التفاوض كبراعته في لعب لعبة "البلاك جاك" في القمار".

وتجدر الإشارة أن روبرت دي نيرو تعاون مع مارتن سكورسيزي في 8أفلام، منها "Taxi Driver"، و"Raging Bull"، أما دي كابريو فتعاون مع سكورسيزي في 5 أفلام كان آخرها "The Wolf of Wall Street".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"