"بتوقيت القاهرة" بدون عرض خاص حدادا على محمد حسن رمزي

"بتوقيت القاهرة" بدون عرض خاص حدادا على محمد حسن رمزي

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 يناير 2015 - 20:16 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 يناير 2015 - 20:35
صورة من أحداث الفيلم صورة من أحداث الفيلم
لوفاة المنتج والموزع محمد حسن رمزي أثر سلبي على السينما المصرية، ليس فقط برحيل أحد أهم المنتجين، ولكن على باقي أبناء الوسط.

لذلك قرر المنتج سامح العجمي إلغاء العرض الخاص لأحدث أفلامه "بتوقيت القاهرة" الذي كان مقررا له إقامته مساء الثلاثاء 13 يناير، وذلك كما أعلنت بطلته الممثلة آيتن عامر:


وكان المنتج السينمائي محمد حسن رمزي توفي في العاصمة البريطانية لندن، بعد صراع طويل مع المرض. (التفاصيل)

"بتوقيت القاهرة" من تأليف وإخراج أمير رمسيس، وبطولة نور الشريف، ميرفت أمين، وسمير صبري، وشريف رمزي، وآيتن عامر، وكريم قاسم، وعابد عناني، كما تشارك في أحداث الفيلم الفنانة درة كضيفة شرف عليه.

يتناول الفيلم ثلاث حكايات تجري في يوم واحد في مدينة القاهرة "ليلى السماحي"، ميرفت أمين ممثلة معتزلة تبحث عن "سامح كمال" سمير صبري آخر الممثلين الذين شاركتهم دوراً، "سلمى" آيتن عامر تواعد "وائل" كريم قاسم في شقة أحد أصدقائه بعد استحالة زواجهما، "حازم" شريف رمزي تاجر مخدرات شاب، هارب إلى القاهرة من الإسكندرية بعد تورطه مع عصابة هناك، وأثناء انتقاله يقل معه "يحيى" العجوز نور الشريف والمصاب بمرض الزهايمر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"